بعد تحديد موعد العودة .. ما ينتظره الهلال والنصر من اتحاد القدم
مباريات المسابقة عُلقت منذ يوم 14 مارس وذلك بسبب كورونا

بعد تحديد موعد العودة .. ما ينتظره الهلال والنصر من اتحاد القدم

الساعة 11:04 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
بعد تحديد موعد العودة .. ما ينتظره الهلال والنصر من اتحاد القدم جانب من المباراة
المواطن - محمد سمعه

حدد الاتحاد السعودي لكرة القدم يوم 4 أغسطس موعدًا لاستئناف مباريات دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2019-2020 بعد أن عُلقت مباريات المسابقة منذ يوم 14 مارس الماضي، كإجراء احترازي للحد من انتشار فيروس كورونا المُستجد.

وينتظر الهلال والنصر من اتحاد القدم تحديد موعد ديربي الرياض، الذي سيكون حاسمًا بنسبة كبيرة لمصير الدوري، حيث سيحدد الفائز به كما حدث في الموسم الماضي.

وكان إبراهيم القاسم أمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم قال في تصريحات لقناة “الإخبارية” بأنه سيتم تحديد مواعيد المباريات المتبقية في دوري محمد بن سلمان إضافة لتحديد موعد ديربي الرياض بين الهلال والنصر.

يذكر أن لقاء الدور الأول بين الهلال والنصر أُقيم يوم 27 أكتوبر 2019 على ملعب جامعة الملك سعود، وانتهى بفوز النصر بثنائية مقابل هدف.

ولكي يستعد الهلال لمواجهة النصر ومن أجل المضي قدمًا نحو الفوز بلقب الدوري، يسعى الفريق الهلالي لإعداد اللاعبين بإقامة خمس مباريات ودية وذلك من أجل الوصول لحالة أفضل من الناحية البدنية والذهنية قبل مواجهة النصر المصيرية في الدوري وفقًا لـ “مكة”.

ويأتي القرار، وذلك حرصًا على تجهيز لاعبي الهلال من أجل الفوز بلقب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد أن خسره الأزرق في موسم 2018-2019 لمصلحة فريق النصر وبفارق نقطة واحدة.

ويتصدر نادي الهلال حاليًّا صدارة الدوري السعودي برصيد 51 نقطة، وبفارق ست نقاط عن نادي النصر صاحب المركز الثاني.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :