بعد نهاية مباراة برايتون ضد آرسنال .. الجماهير تُهاجم المدفعجية
ضمن منافسات الجولة الـ30

بعد نهاية مباراة برايتون ضد آرسنال .. الجماهير تُهاجم المدفعجية

الساعة 9:29 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
بعد نهاية مباراة برايتون ضد آرسنال .. الجماهير تُهاجم المدفعجية اللاعبون خلال مباراة برايتون ضد آرسنال
المواطن - محمد سمعه

وجهت جماهير نادي آرسنال الإنجليزي هجومًا عنيفًا ضد المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا ولاعبي النادي اللندني، وذلك بعد الخسارة في مباراة برايتون ضد آرسنال، التي أُقيمت اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الثلاثين من الدوري الإنجليزي.

وسخرت جماهير الجانرز من سوء أداء اللاعبين، خاصة أن التشكيلة التي بدأ بها النادي اللندني مباراة برايتون ضد آرسنال معظمها من العناصر الشابة، قليلة الخبرة.

وبدأ الشوط الأول من مباراة برايتون ضد آرسنال بأداء هادئ من قبل الفريقين، حيث لم ينجح أيٌّ منهما في استغلال الفرص التي أُتيحت له، لينتهي الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وفي الشوط الثاني من مباراة برايتون ضد آرسنال، نجح الجانرز في تسجيل الهدف الأول عبر اللاعب الإيفواري نيكولاس بيبي في الدقيقة الثامنة والستين من عمر المباراة.

إصابة الحارس برند لينو

ونجح فريق برايتون بعد ذلك في إحراج الجانرز خلال مباراة برايتون ضد آرسنال، حيث سجل اللاعب لويس ديناك هدف التعادل لـ برايتون بالدقيقة الخامسة والسبعين.

ووسط محاولات الجانرز حول تسجيل الهدف الثاني في مباراة برايتون ضد آرسنال، تمكن نادي برايتون من إضافة الهدف الثاني وهدف الفوز القاتل عبر اللاعب نيال موباي بالدقيقة الخامسة والتسعين.

وبعد مباراة برايتون ضد آرسنال، تجمد رصيد آرسنال عند 40 نقطة في المركز التاسع، بينما أصبح رصيد برايتون 32 نقطة في المركز الخامس عشر.

وقبل انطلاق مباراة برايتون ضد آرسنال، كان الجانرز خسر من فريق مانشستر سيتي يوم الأربعاء الماضي بثلاثية دون رد، ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي.

جدير بالذكر أن اللاعب الألماني مسعود أوزيل، لم يشارك في مباراة برايتون ضد آرسنال؛ بسبب خلاف بينه وبين المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا.

يذكر أن مباراة برايتون ضد آرسنال، شهدت إصابة الحارس الألماني بيرند لينو في أحداث الشوط الأول بعد تدخل عنيف عليه من أحد لاعبي فريق برايتون.

وبدوره تحدث ميكيل أرتيتا بعد مباراة برايتون ضد آرسنال قائلًا: “لقد فعلنا ما بوسعنا للفوز ولكننا لم ننجح، ولا أريد بالطبع خلق أعذار، وهناك الكثير من الأشياء، التي يجب أن نقوم بها، وذلك من أجل تحسين الأداء، وكما قلت، أنا لا أُحبذ استخدام الأعذار”.

وقبل مباراة برايتون ضد آرسنال، خسر الجانرز ضد مانشستر سيتي، حيث بدأ الشوط الأول بضغط هجومي من قبل فريق مانشستر سيتي الذي سعى لتسجيل الهدف الأول في شباك فريق آرسنال.

وبعد الخسارة في مباراة برايتون ضد آرسنال سيواجه الجانرز في الجولة الـ31 من بطولة الدوري الإنجليزي فريق ساوثهامبتون، حيث تُقام المباراة يوم 25 يونيو الجاري، وسيسعى الجانرز إلى تحقيق الفوز وذلك من أجل تحسين مركزه في جدول الترتيب.

ومن المتوقع بعد مباراة برايتون ضد آرسنال، إحداث أرتيتا للعديد من التغيرات في تشكيلة نادي آرسنال خلال المباراة المقبلة.

وعلى الرغم من أن الجابوني بيير أوباميانج، لعب مباراة جيدة خلال لقاء برايتون ضد آرسنال، لكنه لم يُوفق في إحراز الأهداف للمباراة الثانية على التوالي في الدوري الإنجليزي.

كما شارك الفرنسي الكسندر لاكازيت لاعب آرسنال في مباراة برايتون ضد آرسنال، لكنه لم ينجح في هز الشباك، وقدم أداء مُخيبًا لـ الآمال في المباراة.

وقبل إقامة مباراة برايتون ضد آرسنال، كان الجانرز خاض مباراة مانشستر سيتي التي ارتكب فيها البرازيلي دافيد لويز أخطاء فادحة، حيث تسبب في ركلة جزاء وتسبب في هدف سجله الإنجليزي رحيم سترلينج.

وكانت مباراة برايتون ضد آرسنال، أُقيمت على ملعب فالمر معقل فريق برايتون.

ومنذ رحيل المدرب الفرنسي أرسن فينغر عن صفوف آرسنال ولم ينجح الجانرز في تحقيق نتائج إيجابية، حيث جاء أوناي إيمري لفترة قصيرة ورحل؛ بسبب سوء النتائج.

جدير بالذكر أن مسعود أوزيل رُشح لمغادرة نادي آرسنال والانضمام لنادي إنتر ميلان الإيطالي خلال صيف عام 2020.

يذكر أن اللاعب الإسباني داني سيبايوس انضم لصفوف نادي آرسنال على سبيل الإعارة قادمًا من صفوف نادي ريال مدريد الإسباني.

وسبق لـ آرسنال الفوز بالدوري الإنجليزي بدون هزيمة في موسم 2003- 2004. تحت قيادة فينغر.

وقيل: إن نادي برشلونة الإسباني، أصبح يُفكر في التعاقد مع اللاعب بيير أوباميانج في حال قرر مغادرة آرسنال صيف العام الجاري خلال فترة الانتقالات الصيفية.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :