بغلف بكل ثقة : الدوري نصراوي في حال استئنافه
عُلقت مبارياته في شهر مارس بسبب فيروس كورونا

بغلف بكل ثقة : الدوري نصراوي في حال استئنافه

الساعة 9:50 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
بغلف بكل ثقة : الدوري نصراوي في حال استئنافه عبدالعزيز بغلف عضو نادي النصر
المواطن - محمد سمعه

أكد عبدالعزيز بغلف العضو الذهبي بنادي النصر، على ثقته الكاملة في أن النصر سيكون هو بطل دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وذلك في حال تم استئنافه.

وكتب بغلف عبر حسابه الشخصي في “تويتر” : “بخصوص استئناف الدوري من عدمه، لم يتغير ما ذكرته سابقًا بأن الدوري نصراوي عالمي بإذن الله.. في حال عودته”.

وأضاف بغلف: “ولكن ثقتي بالله وبنجوم الأصفر .. لن يجعلني أُغير مبدئي .. القائم على أن المصلحة العامة دومًا مقدمة، عندما يتم اتخاذ القرارات من الجهات المختصة فسمعًا وطاعة”.

وفي وقت سابق، أوضح الناقد الرياضي والقانوني محمد الدويش عن الأسباب الثلاثة التي جعلته يتوقع عدم استكمال مباريات دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2019-2020، المُعلقة مبارياته منذ منتصف مارس الماضي بسبب فيروس كورونا.

وكتب الدويش عبر حسابه الرسمي في “تويتر” بعدما أبدت إدارة النصر موافقتها حول استكمال الموسم قائلًا: “إدارة نادي ‎النصر مع إكمال الموسم المعلّق لأنها تثق بفريقها؛ ولذلك فإنّ حديثي عن عقبات إكماله وأبرزها: (تمديد عقود مدربين ولاعبين والمدة اللازمة للاستعداد ثم الإكمال وبدء موسم جديد) حديثٌ خارج الميول لمن هو خارجها”.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :