بلعمري يُثير قلق جماهير الشباب مجددًا
سافر إلى الجزائر ولم يعد بعد للسعودية

بلعمري يُثير قلق جماهير الشباب مجددًا

الساعة 3:28 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
بلعمري يُثير قلق جماهير الشباب مجددًا جمال بلعمري لاعب الشباب
المواطن - محمد سمعه

تسبب المدافع الجزائري جمال بلعمري لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الشباب، في إثارة القلق لدى جماهير النادي، وذلك بسبب تأخره في العودة إلى السعودية استعدادًا لاستئناف النشاط الرياضي في الرابع من أغسطس المقبل.

جمال بلعمري غادر ولم يعُد لـ السعودية

وكان اللاعب الجزائري غادر السعودية مؤخرًا، مستغلًا توقف النشاط الرياضي في المملكة، قبل إعلان وزارة الرياضة عن عودة النشاط الرياضي بدءًا من يوم 21 يونيو، مع عودة مباريات الدوري في الرابع من أغسطس المقبل.

ولم يعد المدافع الجزائري حتى الآن إلى السعودية مما أثار قلق الجماهير الشبابية حول إذا ما كان سيستمر مع الليث أو سيرحل خلال فترة الانتقالات الصيفية وفقًا لـ “البلاد”.

وفي وقت سابق، ألمح المدافع الجزائري جمال بلعمري مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب بصورة وعلامة نشرها عبر حسابه في موقع الإنستجرام، أنه أصبح قريبًا من مغادرة نادي الشباب خلال الفترة المقبلة.

بلعمري
جمال بلعمري لاعب الشباب

ونشر بلعمري صورة له وهو يركب سيارة ووضع علامة الانتظار عليها مما يعني أنه ينتظر فقط الوقت المناسب لمغادرة الليث.

وكشف اللاعب الجزائري، رسائل غامضة عن أزمة جديدة بينه وبين إدارة نادي الشباب خلال الفترة الأخيرة.

وكتب بلعمري عبر Story حسابه في موقع الإنستجرام: “تخيل لاعب محترف تسافر للعلاج على حسابك الخاص، ادفع وجيب الفواتير، تخيل يجبرونك تفسخ عقدك مع وكيلك وتوقع مع وكيل آخر عشان يبيعونك، تخيل يجبرونك على تصاريح معينة ولا ينخصم عليك”.

وأضاف بلعمري: “تبغي أطلع وأصرح أني أبغي أطلع من النادي لا والله، تبغاني أطلع من النادي بطريقتك المعهودة لا والله إذا جلست رأسي مرفوع وإذا طلعت نفس الشيء”.

الأهلي يُراقب بلعمري

وقالت تقارير صحافية جزائرية إن النادي الأهلي بدأ الدخول في المفاوضات مع جمال بلعمري، حيث يريد الراقي تدعيم صفوفه الدفاعية من أجل استحقاقات الموسم المقبل.

ويتمنى الأهلي ضم جمال بلعمري حيث سيتنافس الراقي مع الهلال والنصر لضم المدافع الجزائري الذي ساهم في تتويج بلاده بلقب كأس أمم إفريقيا 2019 التي أُقيمت في مصر.

من ناحية أخرى، أقدم عبدالله الحمدان لاعب الشباب على تصرف، أفصح من خلاله أنه بات قريبًا من الانضمام لنادي الهلال خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ولم يُخف الهلال إعجابه بقدرات عبدالله الحمدان، حيث سعى للتعاقد معه، وذلك من أجل تدعيم الصفوف الهجومية في فترة الانتقالات الصيفية.

ورفض مهاجم الشباب، العرض المُقدم له من الليث وذلك من أجل تجديد عقده، بسبب أنه غير مناسب من وجهة نظره مقارنة بقدراته الفنية وفقًا لـ “الاقتصادية”.

ويأتي تصرف لاعب الشباب، ليُفيد بأنه سينضم لصفوف الهلال خلال الفترة المقبلة، خاصة أن رفضه تجديد العقد يعني أنه يريد خوض تجربة جديدة بمكان آخر خلال الفترة المقبلة.

وكان الأهلي سبق له أن أبدى اهتمامًا بالتعاقد مع بلعمري في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وفي وقت سابق، كشف الإعلامي عبدالعزيز المريسل آخر المستجدات حول صفقة انتقال الحمدان لـ الهلال، وذلك قبل بدء سوق الانتقالات الصيفية في السعودية.

وقال المريسل في تصريحاته لـ برنامج “الحصاد الرياضي” المذاع على قناة 24 الرياضية: “عبدالله الحمدان لن يذهب إلى الهلال إلا إذا حضر الأرجنتيني إيفر بانيغا لـ الشباب أو نجح الليث في ضم لاعب آخر بوزن بانيغا”.

ولم يُخف نادي الهلال إعجابه الشديد بقدرات مهاجم الشباب، الذي تألق مع المنتخب السعودي الأولمبي مؤخرًا وساهم في تأهل الأخضر إلى أوليمبياد طوكيو، كما قدم مستويات جيدة مع المنتخب السعودي الأول في كأس الخليج بنسختها الرابعة والعشرين التي أُقيمت في قطر.

في سياق آخر، يسعى نادي الهلال، بقيادة المدرب الروماني رازفان لوشيسكو، للتعاقد مع صفقات من العيار الثقيل، وذلك من أجل المنافسة المحلية والآسيوية بالفترة المقبلة.

ووفقًا لـ تقارير صحافية فإن الأزرق مهتم بالتعاقد مع اللاعب البرازيلي ماوريسيو جونيور، لاعب خط وسط نادي باوك اليوناني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان المدرب لوشيسكو طلب من إدارة أزرق العاصمة، التحرك للتعاقد مع ماوريسيو جونيور في الميركاتو الصيفي.

من ناحية أخرى، يتمنى جمهور الهلال، استقرار أوضاع الفريق الكروي الأول؛ وذلك من أجل المنافسة بصورة جيدة على الفوز بلقب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين مع التتويج بلقب كأس الملك والفوز بدوري أبطال آسيا للموسم الثاني على التوالي.

يذكر أن بلعمري كان فاز مع المنتخب الجزائري بلقب كأس أمم إفريقيا صيف العام الماضي.

 

تصرف عبدالله الحمدان يقربه من الهلال


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :