في مباراة ريال مدريد وإسبانيول

بنزيمة عن هدف كاسيميرو: لم أشاهده وجاء بالإحساس

الإثنين ٢٩ يونيو ٢٠٢٠ الساعة ١١:٣٢ صباحاً
بنزيمة عن هدف كاسيميرو: لم أشاهده وجاء بالإحساس
المواطن - محمد سمعه

كشف اللاعب الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، عن شعوره لحظة صناعته لهدف الريال ضد إسبانيول أمس السبت في الدوري الإسباني، حيث سجل البرازيلي كاسيميرو الهدف الوحيد للنادي الملكي.

وكان اللاعب الفرنسي صنع الهدف لـ كاسيميرو بكعب القدم.

وتحدث بنزيمة عن الهدف الذي صنعه للاعب كاسيميرو قائلًا: “لم أشاهده ولم أتوقع مكانه، ولكنني صنعت الهدف بالإحساس، لكنني توقعت قدوم كاسيميرو من ورائي”.

بنزيمة سعيد بالفوز

وتابع المهاجم الفرنسي: “كان من المهم الفوز، ومن الجيد أنه تحقق”.

وبدأت مباراة إسبانيول ضد ريال مدريد بشكل سريع، وأطلق كاسيميرو تسديدة قوية، إلا أن الحارس دييغو لوبيز أنقذها بصعوبة في الدقيقة السابعة، وكاد سيرجيو راموس أن يهز الشباك في الدقيقة التاسعة، ولكن مرت تسديدته أعلى المرمى.

وتألق حارس المرينغي تيبو كورتوا وأبعد رأسية إسبينوزا في الدقيقة 19، قبل أن يهدر وو لي فرصة تسجيل الهدف الأول لأصحاب الأرض عند الدقيقة 24، وأطلق كريم بنزيمة تسديدة صاروخية أبعدها لوبيز في الدقيقة 35.

وواصل لوبيز تألقه وتصدى لتسديدة كاسيميرو لترتد إلى إيدين هازارد في الدقيقة 44، ولكن الحارس حولها إلى ركنية، ونجح كاسيميز في هز الشباك بعد دقيقة واحدة عقب تلقيه تمريرة من بنزيمة، لينتهي الشوط الأول بتقدم المرينغي.

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، أطلق وو لي تسديدة أنقذها كورتوا، وكاد بنزيمة أن يسجل الهدف الثاني بعد تلقيه عرضية مميزة من إيسكو، إلا أن لوبيز تصدى لكرته ببراعة شديدة في الدقيقة 50.

وسيطر المرينغي على اللعب، وسط محاولات من أصحاب الأرض، ولكن دون جدوى، لتنتهي مباراة إسبانيول ضد ريال مدريد بفوز كتيبة الفرنسي زين الدين زيدان بهدف دون رد، لينفرد بصدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم.

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد رصيده إلى 71 نقطة ليتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز، وبفارق نقطة عن برشلونة الوصيف بعد تعثره بالتعادل أمام سيلتا فيغو.

بنزيمة يقود الريال للصدارة

على الجانب الآخر، واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي إسبانيول تذيل جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز برصيد 24 نقطة.

وفي وقت سابق، حرص الإسباني جيرارد بيكيه مدافع البارشا على توجيه رسالة نارية للجماهير، بعد تعادل سلتا فيغو ضد برشلونة المخيب في مباراة أول أمس السبت ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين في بطولة الدوري الإسباني.
بنزيمة
مباراة ريال مدريد وإسبانيول

موعد مباراة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد