في مقابلة مع ابنه بمناسبة يوم الأب 

ترامب: الكائنات الفضائية موجودة وابن لادن أيد ترشح جو بايدن للرئاسة

الجمعة ١٩ يونيو ٢٠٢٠ الساعة ١٢:٣٨ مساءً
ترامب: الكائنات الفضائية موجودة وابن لادن أيد ترشح جو بايدن للرئاسة
المواطن - ترجمة: منة الله أشرف

قال الرئيس دونالد ترامب إنه سمع بعض الأشياء المثيرة للاهتمام بشأن الكائنات الفضائية، كما سلط الضوء من جديد على تأييد أسامة بن لادن لـ جو بايدن.

وأدلى ترامب بهذه التصريحات في مقابلة مع ابنه الأكبر، دونالد جونيور، تزامنًا مع يوم الأب.

وناقش كلاهما واقعة مدينة روزويل المعروفة بأشهر حوادث الأطباق الفضائية، وقال دونالد جونيور: قبل أن تغادر منصبك، هل تسمح لنا بمعرفة ما إذا كان هناك فضائيون؛ هل تُفتح ملفات روزويل قريبًا وتكشف عما حدث؟

وردّ ترامب: لن أتحدث إليكم بشأن ما أعرفه، ولكنه مثير للاهتمام للغاية.

واقعة روزويل:

وفي عام 1947، كان قد اكتشف مزارع حطامًا غير معروف في مرعى الأغنام خارج روزويل، وقال مسؤولو القوات الجوية إنه كان تحطم من إحدى الاختبارات، ولكن المشككين تساءلوا عما إذا كان الحطام يعود لأحد الأطباق الفضائية.

وبعد عقود، اعترف الجيش الأمريكي بأن الحطام مرتبط بمشروع شديد السرية، ما أجّج خيال أتباع نظريات المؤامرة بأن الموقع يحمل بالفعل لغزًا يخص الكائنات الفضائية.

وبعد أن ألمح ترامب أن هناك بعض المعلومات الحقيقية حول الكائنات الفضائية، طلب منه ابنه دونالد جونيور أن يرفع السرية عن تلك المعلومات يومًا ما.

وردّ الرئيس: حسنًا، يجب أن أفكر في ذلك.

وثائق سرية بشأن أسامة بن لادن وجو بايدن:

وسأل دونالد جونيور والده أيضًا عما إذا كان يعرف بالوثائق التي تم العثور عليها في مايو 2011 والتي تخص ابن لادن وجو بايدن.

وتم اكتشاف تلك الوثائق المشار إليها في مخبأ زعيم تنظيم القاعدة أسامة بن لادن الذي اغتالته القوات الأمريكية في باكستان، ويتضح فيها خطة لاغتيال أوباما والقائد العسكري الأمريكي الأعلى ديفيد بتريوس أثناء سفرهما بالطائرة.

وكتب ابن لادن أن ذلك من شأنه أن يجعل نائب الرئيس، جو بايدن، يتولى رئاسة الولايات المتحدة، مضيفًا: بايدن غير مستعد تمامًا لهذا المنصب، مما سيقود الولايات المتحدة إلى أزمة، أما بتريوس فهو رجل الساعة وقتله سيغير مسار الحرب في أفغانستان.

وادعى ترامب في المقابلة مع ابنه أنه لم يكن على علم بذلك، وسيجري على الفور حملة دعائية رائعة استنادًا على هذه المعلومات.

وردّ الابن قائلًا: هذه هدية يوم الأب.

كما سُئل ترامب عن الأداء الاقتصادي للولايات المتحدة في ظل رئاسته، وقال إنه كان على ما يرام حتى ظهور ما وصفه بـ الوباء الصيني، مضيفًا: الإجراءات التي وافقت عليها أنقذت ملايين الأرواح.