ترتيب الدوري الإسباني بعد ثنائية برشلونة ضد ليجانيس
خلال منافسات الجولة التاسعة والعشرين

ترتيب الدوري الإسباني بعد ثنائية برشلونة ضد ليجانيس

الساعة 7:13 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
ترتيب الدوري الإسباني بعد ثنائية برشلونة ضد ليجانيس
المواطن - محمد سمعه

نجح نادي برشلونة في الحفاظ على صدارته للدوري الإسباني، وذلك بعد فوزه على نادي ليجانيس بثنائية دون رد ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من الليغا، ليصل إلى النقطة الـ64 في صدارة ترتيب الدوري الإسباني.

ويتواجد برشلونة أولًا، يليه غريمه التقليدي نادي ريال مدريد في المركز الثاني برصيد 59 نقطة، أما نادي إشبيلية فيحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 51 نقطة.

وتُستأنف مباريات الجولة الـ29 من الدوري الإسباني اليوم الأربعاء، حيث يُواجه بلد الوليد نادي سيلتا فيغو، بينما يواجه إيبار نادي أتلتيك بلباو، ويُلاعب أتلتيكو مدريد ضيفه أوساسونا.

وقبل المواجهات الثلاث، يحتل نادي بلد الوليد المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني، أما نادي سيلتا فيغو فيحتل المركز السابع عشر، ويحتل إيبار المركز السادس عشر.

ويتواجد فريق أتلتيك بلباو في المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني بينما يحتل أتلتيكو مدريد المركز السادس، أما نادي أوساسونا فيتواجد في المركز الحادي عشر.

وسيقاتل نادي ريال مدريد للاقتراب شيئًا فشيئًا من نادي برشلونة المتصدر حيث يسعى النادي الملكي غدًا الخميس للفوز على فريق فالنسيا من أجل تقليص مع المتصدر إلى نقطتين في جدول ترتيب الدوري الإسباني.

وأصبح نادي ليجانيس بعد خسارته من فريق برشلونة أمس الثلاثاء، قريبًا من الهبوط لدوري الدرجة الثانية الإسباني، حيث يحتل ليجانيس حاليًا المركز العشرين في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 23 نقطة، بينما يتواجد نادي إسبانيول في المركز التاسع عشر برصيد 24 نقطة، ويحتل نادي ريال مايوركا المركز الثامن عشر برصيد 25 نقطة.

ويرغب نادي إشبيلية في الحفاظ على مركزه الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني، وذلك لضمان التأهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :