ترتيب الدوري السعودي .. صراع في القمة والهبوط
قبل استئناف البطولة مرة أخرى

ترتيب الدوري السعودي .. صراع في القمة والهبوط

الساعة 2:06 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
ترتيب الدوري السعودي .. صراع في القمة والهبوط الهلال والنصر
المواطن - مروة نبيل

يشهد ترتيب الدوري السعودي للمحترفين منافسة قوية بين الفرق سواء على القمة والتتويج باللقب هذا الموسم أو الهروب من شبح الهبوط.

الدوري السعودي

وأعلن اتحاد كرة القدم بالأمس عن استئناف الدوري السعودي للمحترفين مرة أخرى في الرابع من شهر أغسطس المقبل، بعد توقف البطولة منذ مارس الماضي بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد.

ومن المقرر أن تشهد بطولة الدوري السعودي للمحترفين 5 تبديلات بدلًا من 3، وذلك وفقًا لقوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” الجديدة، على أن تستأنف الأندية تدريباتها بداية من يوم 21 يونيو الجاري.

ترتيب الدوري السعودي
كأس دوري محمد بن سلمان

ترتيب الدوري السعودي

وقبل 8 جولات على نهاية المسابقة، ينفرد الهلال بصدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 51 نقطة، يليه النصر بـ45 نقطة، ثم الوحدة برصيد 39 نقطة، وبفارق نقطتين عن الأهلي.

وحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي خامسًا في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 35 نقطة، يليه التعاون بـ32 نقطة بالتساوي مع الرائد، وبفارق نقطة عن الشباب، ثم أبها بـ30 نقطة.

الدوري السعودي
الفيصلي وأبها

ويقع الاتفاق في المركز العاشر برصيد 29 نقطة، وبفارق نقطتين عن الفيحاء، ثم الحزم بـ24 نقطة، ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد المركز الـ13 برصيد 23 نقطة.

ويتصارع على البقاء 3 فرق، حيث يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح المركز الـ14 برصيد 19 نقطة، ثم ضمك بـ18 نقطة، ويتذيل العدالة بـ17 نقطة.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :