ترك خلفه حفيدة و100 عمل.. الموت يغيّب نجم الدراما الفنان علي عبدالرحيم
أبعدته الجلطة لسنوات عن الشاشة

ترك خلفه حفيدة و100 عمل.. الموت يغيّب نجم الدراما الفنان علي عبدالرحيم

الساعة 11:59 مساءً
- ‎فيجديد الأخبار, حصاد اليوم, مشاهير
0
طباعة
ترك خلفه حفيدة و100 عمل.. الموت يغيّب نجم الدراما الفنان علي عبدالرحيم
المواطن ـ نداء عادل

مرّة أخرى، يغيب الموت فنانًا ذا بصمة عن عالمنا، هو الفنان المصري علي عبدالرحيم، الذي لفظ أنفاسه الأخيرة ظهر اليوم الثلاثاء 2 حزيران/ يونيو 2020، عن عمر يناهز الـ59، إثر أزمة صحية مفاجئة تعرض لها، بعدما تعرض لارتفاع مفاجئ في ضغط الدم؛ ما تسبب في الوفاة.

وكان الفنان الراحل علي عبدالرحيم، يعاني من مشاكل بالقلب، ودخل على إثرها المستشفى أكثر من مرة، إلى أن وافته المنية.

100 عمل فني:

وعلي عبدالرحيم هو ممثل مصري من مواليد القاهرة في عام 1961. بدأ حياته الفنية عام 1985، كما أنَّه خريج المعهد العالي للفنون المسرحية قسم تمثيل وإخراج، وبدأ ولعه بالتمثيل مع مشاركته في أعمال مسرحية بالثقافة الجماهيرية.

وقدم الراحل، ما يقرب من 100 عمل فني، كان آخرها مسلسل “يا أنا يا جدو”، الذي عرض في شهر رمضان الماضي، وشارك فيه أحمد بدير ومحمد نجاتي البطولة.

وعلى الصعيد الشخصي أصبح علي عبدالرحيم جدًّا بعد أن رُزق ابنه أحمد بابنته “تلا” العام الماضي.

أشهر أعماله:

ومن أشهر أعماله فيلم “شمس الزناتي”، من بطولة الفنان عادل إمام. كما شارك في أعمال أخرى مهمة في تاريخ الدراما ومن بينها “الراية البيضا”، و”ضمير أبله حكمت”، و”فرقة ناجي عطالله”، و”ليالي الحلمية”، و”أوبرا عايدة”، و”أماكن في القلب”، و”الملك فاروق”، و”الرحايا”، و”كاريوكا”، وغيرها من الأعمال الفنية المميزة، إذ شارك مع الفنان الكبير حسين فهمي بمسلسل “تلك الليلة”، للمخرج عادل الأعصر، وشارك في الجزء الأول من مسلسل “الجماعة”، للكاتب الكبير وحيد حامد، كما شارك في المسلسل التاريخي “سقوط الخلاقة”، للمخرج الأردني محمد عزيزية.

لماذا ابتعد عن الساحة الفنية؟

وكان الراحل علي عبدالرحيم، قد ابتعد عن الساحة الفنية لسنوات عدة، بعدما أصيب بجلطة في المخ أجبرته على الابتعاد عن الشاشة لسنوات طويلة، وأعلن عودته من جديد بعد أن تماثل للشفاء من خلال العمل الدرامي “يا أنا ياجدو”.

جديد الأخبار






تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :