تصريح رومارينيو عن الهلال يُثير قلق الاتحاديين
قال بأن بطل آسيا هو أفضل فريق في السعودية

تصريح رومارينيو عن الهلال يُثير قلق الاتحاديين

الساعة 10:12 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
تصريح رومارينيو عن الهلال يُثير قلق الاتحاديين رومارينيو لاعب الاتحاد
المواطن - محمد سمعه

يبدو أن تصريح اللاعب البرازيلي رومارينيو لاعب نادي الاتحاد عن الهلال، قد يُسبب قلقًا للاتحاديين على غرار ما حدث من اللاعب السوري عمر السومة ومهند عسيري نجمي النادي الأهلي.

وكان رومارينيو قال في تصريحات لـ قناة “العربية” إن نادي الهلال هو أقوى فريق في السعودية، وذلك بسبب امتلاكه مهاجمين مميزين إضافة للاعبين في باقي المراكز على أعلى مستوى.

ووفقًا لتقارير صحافية فإن الهلال سبق له وأن اهتم بضم رومارينيو في يناير الماضي، خاصة أن المدرب الهولندي تين كات مدرب الاتحاد سابقًا حذر إدارة أنمار الحائلي من رحيل رومارينيو، كونه الورقة الرابحة الموجودة حاليًا في صفوف الفريق الاتحادي.

ويخشى الجمهور الاتحادي من أن تصريح رومارينيو قد يكون بداية للتفكير في مغادرة الاتحاد بسبب سوء نتائج النادي والانضمام لـ الهلال.

وفي وقت سابق، قال الناقد الرياضي عبدالعزيز المريسل عبر حسابه الرسمي في تويتر: “الهلال يرغب بالتعاقد مع العين المفتحة في الاتحاد من اللاعبين الأجانب وهو رومارينيو، نفسي أشوف ردة فعل بعض إعلاميي الاتحاد اللي أصبحوا هلاليين أكثر من أنفسهم”.

وتابع المريسل: “وش المشكلة الاتحاد سيئ هالموسم، ومن باب الدعم يروح للهلال”.

وكان عمر السومة أشاد بنادي الهلال قائلًا إنه لو كان لاعبًا في صفوف الأزرق لتُوج بلقب دوري أبطال آسيا، كما أشاد مهند عسيري بنادي الهلال قائلًا بأنه نادٍ يُساعد اللاعب على تحقيق طموحاته.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :