تعليق حساب بروسيا دورتموند على هاتريك سانتشو
سجل ثلاثية في شباك بادربورن في الدوري الألماني

تعليق حساب بروسيا دورتموند على هاتريك سانتشو

الساعة 4:17 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
تعليق حساب بروسيا دورتموند على هاتريك سانتشو جادون سانتشو لاعب بروسيا دورتموند
المواطن - محمد سمعه

بعث الحساب الرسمي لنادي بروسيا دورتموند الألماني، رسالة إشادة للاعب الإنجليزي جادون سانتشو وذلك بعد تألقه في مباراة بادربورن التي أُقيمت ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الألماني.

ونشر حساب بروسيا دورتموند الرسمي عبر “تويتر” صورة للاعب جادون سانتشو واضعًا عليها شعار “الصاروخ” كإشادة من النادي بالمستوى المميز الذي ظهر عليه اللاعب الإنجليزي وأسفر عن 3 أهداف في مباراة انتهت بفوز بروسيا دورتموند بسداسية مقابل هدف.

وبدأ الشوط الأول من مباراة بروسيا دورتموند ضد بادربورن بضغط هجومي من قبل لاعبي بوروسيا دورتموند، الذين ضغطوا وحاولوا بقوة لإحراز الهدف الأول، ولكن دون جدوى، في ظل تماسك دفاعي من لاعبي فريق بادربورن.

وانتهى الشوط الأول من مباراة بروسيا دورتموند ضد بادربورن، بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وفي الشوط الثاني من مباراة بروسيا دورتموند ضد بادربورن، تألق اللاعب الإنجليزي جادون سانتشو الذي عوّض غياب المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند، حيث ساهم في إحراز اللاعب البلجيكي ثورغان هازارد للهدف الأول في المباراة عند حلول الدقيقة الرابعة والخمسين.

وعاد جادون سانتشو ونجح في إضافة الهدف الثاني لفريق بروسيا دورتموند ضد بادربورن عند حلول الدقيقة السابعة والخمسين، لتُصبح النتيجة 2- 0 لمصلحة أسود الفيستفاليا.

وقرر فريق بادربورن تقليص الفارق، حيث نجح اللاعب أوي هونيماير في إضافة الهدف الأول لنادي بادربورن في شباك بروسيا دورتموند بالدقيقة الثالثة والسبعين.

وقاتل فريق برروسيا دورتموند بعد ذلك لإضافة الهدف الثالث في المباراة، حيث تمكن جادون سانتشو من إضافة الهدف الثاني له والثالث لـ بروسيا دورتموند ضد بادربورن بالدقيقة الرابعة والسبعين، ثم سجل المغربي أشرف حكيمي، الهدف الرابع بالدقيقة الخامسة والثمانين.

وعند حلول الدقيقة التاسعة والثمانين من عمر مباراة بروسيا دورتموند ضد بادربورن، تمكن اللاعب مارسيل شميلزر من إحراز الهدف الخامس لنادي دورتموند، بينما سجل اللاعب جادون سانتشو الهاتريك والهدف السادس بالدقيقة الـ91.

وبعد نهاية مباراة بروسيا دورتموند ضد بادربورن، أصبح رصيد دورتموند 60 نقطة بالمركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الألماني وبفارق سبع نقاط عن بايرن ميونيخ المتصدر.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :