تفاصيل أزمة الشلهوب ولوشيسكو تُقلق إدارة الهلال
المدرب لا يرغب في الإبقاء على قائد الهلال

تفاصيل أزمة الشلهوب ولوشيسكو تُقلق إدارة الهلال

الساعة 2:42 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
تفاصيل أزمة الشلهوب ولوشيسكو تُقلق إدارة الهلال لوشيسكو والشلهوب
المواطن - محمد سمعه

أبدى جمهور نادي الهلال مؤخرًا قلقه، من الأزمة التي من الممكن أن تحدث بين القائد محمد الشلهوب، قائد الفريق الأول لكرة القدم والمدرب الروماني رازفان لوشيسكو.

وبدأت القصة، عندما أصر المدرب لوشيسكو على عدم تجديد تعاقد الشلهوب، بينما يرغب الأخير في البقاء مع الهلال لمدة موسم رياضي.

ومن الممكن حدوث أزمة بين الشلهوب ولوشيسكو لتعارض رغبة كل منهما، مما يضع إدارة فهد بن نافل في حرج شديد خاصة أن الشلهوب لاعب تاريخي وله مكانته عند الجماهير الهلالية.

وينتظر محمد الشلهوب تحدث إدارة الهلال معه لتجديد العقد وذلك وفقًا لـ “الرياض”.

من ناحية أخرى، يسعى نادي الهلال لاستغلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة، الاستغلال الأمثل وذلك من أجل ضم الصفقات المناسبة للمنافسة المحلية والقارية، خلال الفترة المقبلة.

وبعد اهتمام الهلال بضم المغربي يونس بلهندة لاعب غلطة سراي التركي والنيجيري أنطوان نواكايمي لاعب نادي طرابزون سبور التركي، يفكر الهلال حاليًا في ضم اللاعب العراقي مهند علي مهاجم الدحيل القطري والمُعار حاليًا لنادي بورتيمونينسي البرتغالي وذلك لتدعيم صفوفه الهجومية.

وكانت تقارير إخبارية قالت: إن الهلال قرر التخلص من السوري عمر خربين في الميركاتو الصيفي؛ بسبب هبوط مستواه، إضافة إلى رغبة المدرب الروماني رازفان لوشيسكو في التعاقد مع مهند علي الذي قدّم مستوًى جيدًا مع المنتخب العراقي ببطولة كأس الخليج الرابعة والعشرين الأخيرة التي أُقيمت في قطر.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :