تفاصيل عرض الأهلي لضم إدواردو
بعد رحيله عن الهلال

تفاصيل عرض الأهلي لضم إدواردو

الساعة 11:49 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
تفاصيل عرض الأهلي لضم إدواردو البرازيلي ادواردو
المواطن - مروة نبيل

أبدى مدرب النادي الأهلي، الصربي فلادان مليويفيتش رغبته في التعاقد مع نجم فريق الهلال، البرازيلي كارلوس إدواردو في الموسم الرياضي الجديد.

وينتهي عقد البرازيلي إدواردو صاحب الـ30 عامًا مع الهلال بنهاية منافسات الموسم الرياضي الحالي، وأصبح لاعبًا حرًا ويمتلك حرية التوقيع لأي نادٍ دون الرجوع لإدارة الزعيم.

ودخل مسؤولو النادي الأهلي في مفاوضات مباشرة خلال الساعات الماضية مع وكيل أعمال كارلوس إدواردو من أجل الوصول إلى نقاط اتفاق نهائية لانتقال النجم البرازيلي إلى الراقي بداية من الموسم المقبل، وذلك وفقًا لـ”الشرق الأوسط”.

وأضافت: “هناك نقاط خلاف أولية بين الطرفين، تتضمن طلبات للاعب من قبل وكيل أعماله، حيث يتمسك بأجر سنوي يصل إلى 5.5 مليون دولار، تشمل راتبه ودفعات عقده الاحترافي مع النادي، بجانب عمولة وكيل أعماله، بالإضافة لمدة العقد الذي يطالب بأن تكون 3 سنوات”.

وتابعت: “ويرى الطرف الأهلاوي أن المبلغ المالي المطلوب مبالغ فيه، خصوصاً في ظل الظروف والأوضاع الاقتصادية الحالية للأندية بسبب جائحة فيروس كورونا، التي ألقت بظلالها على جميع الأندية المحلية والخارجية”.

كما أبدى الجانب الأهلاوي تحفظه على مدة العقد المطلوب من قبل وكيل كارلوس إدواردو، حيث يرى أن يكون العقد الاحترافي مع اللاعب البرازيلي لمدة عامين، مع أفضلية التجديد لعام إضافي.

وشدد المصدر على أن “جميع هذه الأمور الخلافية يمكن تجاوزها من خلال المفاوضات الجارية، في حال كانت هناك رغبة صادقة من الطرفين لإتمام هذا التعاقد بشكل رسمي”.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :