توتنهام يُعلن وجود حالة إصابة بـ كورونا في صفوفه
قبل استئناف الدوري الإنجليزي يوم 17 يونيو

توتنهام يُعلن وجود حالة إصابة بـ كورونا في صفوفه

الساعة 7:37 مساءً
- ‎فيأخبار كورونا, الرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
توتنهام يُعلن وجود حالة إصابة بـ كورونا في صفوفه تانجي ندومبيلي لاعب توتنهام
المواطن - محمد سمعه

أعلن نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، اليوم الأربعاء عن ثبوت حالة إصابة واحدة بـ فيروس كورونا في صفوفه، وذلك بعد الكشف عن نتيجة الفحوصات الأخيرة التي قامت بها رابطة الدوري الإنجليزي على جميع اللاعبين والمسؤولين في أندية الدوري الإنجليزي الممتاز.

وذكر البيان الرسمي لنادي توتنهام هوتسبير أن الفريق الطبي للنادي لن يذكر اسم الشخص المُصاب بـ كورونا للأمانة الطبية، لكنه يخضع حاليًا لفترة عزل صحي لمدة أسبوع كامل.

وكانت رابطة البريميرليج، أجرت خمس جولات من فحوصات فيروس كورونا على اللاعبين والمسؤولين في الأندية، ثم إثبات إصابة 13 فردًا بالفيروس بعد إجراء الاختبارات على 5079 فردًا.

وفي وقت سابق، ارتكب اللاعب الإنجليزي فيل فودين لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي تصرفًا أحمق، حيث خرق قواعد العزل الصحي، بسبب فيروس كورونا، وذلك بعد أن مارس كرة القدم الشاطئية مع أصدقائه مخالفًا تعليمات التباعد الاجتماعي.

وقالت صحيفة THE SUN البريطانية إنه تم تداول صور لفيل فودين، وهو يستعرض مهاراته بكرة القدم على الشاطئ، كما نشر صورة له رفقة أصدقائه.

جدير بالذكر أنه من المتوقع معاقبة مانشستر سيتي للاعب فودين.

ولا يُعد فودين اللاعب الوحيد في الدوري الإنجليزي الذي خرق قواعد التباعد الاجتماعي بسبب كورونا، حيث سبقه اللاعب كايل ووكر ظهير أيمن مانشستر سيتي، واللاعب جاك جريليش نجم نادي أستون فيلا الإنجليزي.

وكانت مباريات الدوري الإنجليزي عُلقت منذ شهر مارس الماضي، وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا في بريطانيا، كما تم تحديد يوم 17 يونيو موعدًا لاستئناف مباريات الدوري الإنجليزي.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :