توماس مولر يصنع إنجازًا جديدًا مع بايرن ميونيخ
عقب الفوز على باير ليفركوزن اليوم السبت بـ الدوري الألماني

توماس مولر يصنع إنجازًا جديدًا مع بايرن ميونيخ

الساعة 8:48 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
توماس مولر يصنع إنجازًا جديدًا مع بايرن ميونيخ توماس مولر لاعب بايرن ميونيخ
المواطن - محمد سمعه

حقق اللاعب الألماني توماس مولر، نجم نادي بايرن ميونيخ، رقمًا مميزًا وذلك بعد الفوز على باير ليفركوزن اليوم السبت برباعية مقابل هدفين، ضمن مباريات الجولة الثلاثين من الدوري الألماني.

وكان توماس مولر صنع هدفين بـ مباراة بايرن ميونيخ وباير ليفركوزن، ليصل عدد رصيده من التمريرات الحاسمة إلى 20 تمريرة في الموسم الحالي ومُعادلًا رقم البلجيكي كيفن دي بروين لاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، حينما كان الأخير لاعبًا لنادي فولفسبورج الألماني.

وفي وقت سابق، اقترب نادي بايرن ميونيخ من حسم لقب الدوري الألماني لموسم 2019- 2020، وذلك بعد فوزه اليوم السبت على باير ليفركوزن برباعية مقابل هدفين، ضمن مباريات الجولة الثلاثين من عمر المسابقة.

وكان باير ليفركوزن تقدم بالهدف الأول في شباك بايرن ميونيخ عبر اللاعب لوكاس ألاريو في الدقيقة العاشرة.

وقاتل فريق بايرن ميونيخ وذلك من أجل إحراز الهدف الأول في شباك ليفركوزن، حتى نجح الفرنسي كينجسلي كومان في إدراك هدف التعادل لـ بايرن ميونيخ بعد انفراد تام بحارس ليفركوزن في الدقيقة السابعة والعشرين.

وبعد ذلك نجح فريق بايرن ميونيخ في إضافة الهدف الثاني عبر اللاعب ليون جورتسيكا من تصويبة قوية بالدقيقة الثانية والأربعين.

وعند حلول الدقيقة الخامسة والأربعين، تمكن اللاعب سيرجي جنابري من إحراز الهدف الثالث لـ بايرن ميونيخ بالدقيقة الخامسة والأربعين.

وانتهى الشوط الأول بتفوق بايرن ميونيخ على باير ليفركوزن بثلاثية مقابل هدف.

وفي الشوط الثاني واصل نادي بايرن ميونيخ صحوته الهجومية، وذلك من أجل تسجيل الهدف الرابع، حتى تمكن روبرت ليفاندوفسكي من إحراز الهدف الرابع للبايرن بالدقيقة السادسة والستين.

وقلص نادي باير ليفركوزن الفارق بعد ذلك لهدفين، مسجلًا الهدف الثاني في شباك مانويل نوير حارس بايرن ميونيخ بالدقيقة الـ89 عبر اللاعب فلوريان فيرتز.

وأصبح رصيد بايرن ميونيخ بعد الفوز 70 نقطة في المركز الأول، وبفارق عشر نقاط عن نادي بوروسيا دورتموند صاحب المركز الثاني، بينما تجمد رصيد باير ليفركوزن عند 56 نقطة بالمركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الألماني.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :