جدال بين الهلاليين والنصراويين حول ملعب الجامعة
كبيرا الرياض يتنافسان على الاستفادة بالملعب خلال الفترة المقبلة

جدال بين الهلاليين والنصراويين حول ملعب الجامعة

الساعة 5:50 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
جدال بين الهلاليين والنصراويين حول ملعب الجامعة نجوم الهلال والنصر
المواطن - محمد سمعه

دخل عُشاق ناديي الهلال والنصر في جدال عبر “تويتر” حول الأحق بالاستفادة من ملعب جامعة الملك سعود خلال الفترة المقبلة، بعد نهاية عقد الهلال مع إدارة الملعب في العام الحالي.

ودُشن وسم “ملعب الجامعة” الذي احتل مركزًا متقدمًا في قائمة TRENDS على تويتر بالمملكة اليوم الاثنين، حيث يقول الهلاليون إن فريقهم الأحق بالاستفادة بملعب الجامعة خاصة أن الملعب يحمل لهم ذكريات سارة أبرزها الفوز على نادي أوراوا الياباني في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا في نوفمبر الماضي.

أما النصراويون فعلقوا وذكروا أن إدارة النصر يجب أن تُقاتل للاستفادة بالملعب، الذي يحمل ذكريات إيجابية لهم حيث تعادل النصر مع الهلال بنتيجة 2-2 في دوري محمد بن سلمان للمحترفين بموسم 2018-2019، كما فاز النصر على الهلال في أرضية ملعب الجامعة في أكتوبر الماضي خلال لقاء الدور الأول بين الفريقين في الدوري موسم 2019-2020.

وأكد النصراويون أن ملعب الجامعة أصبح يحب أصفر العاصمة، بعدما وضع المغربي نور الدين أمرابط بصمته عليه في لقاء فوز النصر على الهلال بأكتوبر الماضي، كما أطلقوا على ملعب الجامعة اسم “حديقة أمرابط”.

يذكر أن اللجنة المُكلفة في جامعة الملك سعود لم تُحدد بعد معايير المناقصة ولم تُحدد كذلك مدة العقد والانتفاع بالملعب، حيث تتراوح المدة من 3 إلى 10 أعوام حسب الاتفاق بين النادي وإدارة الجامعة.

وكانت شركة صلة الرياضية المسوق الحصري لنادي الهلال قد حصلت على حق استثمار ملعب جامعة الملك سعود في عام 2017، ليكون الاستاد الخاص بالزعيم، وينتهي العقد بين الطرفين بنهاية الموسم.


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :