جستنيه بعد تصرف جماهير الاتحاد: “طب وآخرتها” !
مُعلقًا على خبر تعيين عدنان فلاتة مديرًا للكرة بالنادي

جستنيه بعد تصرف جماهير الاتحاد: “طب وآخرتها” !

الساعة 7:38 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
جستنيه بعد تصرف جماهير الاتحاد: “طب وآخرتها” ! الناقد الرياضي عدنان جستنيه
المواطن - محمد سمعه

انتقد الناقد الرياضي عدنان جستنيه، جماهير نادي الاتحاد؛ وذلك بعد أن أبدت غضبها الشديد من انتشار خبر تعيين عدنان فلاتة مديرًا للكرة بالنادي، رغم عدم وجود شيء رسمي من النادي حتى الآن.

وكتب جستنيه عبر حسابه في “تويتر”: “لمجرد نشر خبر، تعيين الكابتن عدنان فلاتة، مديرًا للكرة بالاتحاد، ومواقع التواصل الاجتماعي قد هاجت”.

وأضاف جستنيه: “بعض المغردين من جماهير نادي الاتحاد منتقدين الإدارة، طب وآخرتها، مين راح يقبل في ظل هذه المواقف المتناقضة، وبيئة اتحادية للأسف طاردة، تخوف ولا تُشجع على العمل”.

وفي وقت سابق، أكد القانوني التونسي علي عباس أنه يحق للفريق الكروي الأول بالاتحاد إشراك فهد المولد في المباريات المتبقية من الموسم في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأشار علي عباس إلى أن مشاركة فهد المولد في المباريات المتبقية للاتحاد ستكون قانونية لأن عقده لا يزال ساري المفعول مع العميد وفقًا لـ “الجزيرة”.

وأكد عباس على أنه في حال كان فهد المولد مُسجلًا في سجلات الاتحاد وفي قائمة الاتحاد السعودي لكرة القدم فسوف يشارك مباشرة في المباريات دون انتظار فترة التسجيل.

ولكن في حال لم يكن فهد المولد مسجلًا في سجلات نادي الاتحاد أو اتحاد القدم بسبب عقوبة الإيقاف، فسوف يرفع الاتحاد طلبًا لـ لجنة الاحتراف للسماح له بالمشاركة في المباريات المتبقية، مع وجود شرط وهو وجود مكان خالٍ له بالقائمة لقيده فيه.

وكانت عقوبة فهد المولد انتهت في مايو 2020، قبل إصدار وزارة الرياضة قرارًا برفع تعليق النشاط الرياضي يوم 21 يونيو الجاري.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :