جورج غرّه رئيساً تنفيذياً للعمليات (COO) في MBC Studios

جورج غرّه رئيساً تنفيذياً للعمليات (COO) في MBC Studios

الساعة 2:02 مساءً
- ‎فيجديد الأخبار, حصاد اليوم
1
طباعة
جورج غرّه رئيساً تنفيذياً للعمليات (COO) في MBC Studios
المواطن - الرياض

أعلنت “مجموعة MBC” عن تعيين جورج غرّه رئيساً تنفيذياً للعمليات (COO) في MBC Studios، الذراع الإنتاجي النوعي للمجموعة. من خلال منصبه الجديد، يضطلع غرّه بكافة المهام التشغيلية والمالية في MBC Studios، التي تواصل توسّعها المطّرد في المنطقة، سيّما بعد تحقيقها عدة تطوّرات استراتيجية خلال الأشهر الأخيرة من العام الحالي. إذ من المزمع أن تبدأ الشركة قريباً بالكشف عن إنتاجات ضخمة من المسلسلات الأصلية “Originals”، والأفلام الحصرية والمميّزة، لتعرضها عبر “Shahid VIP”، منصّة الفيديو حسب الطلب الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وسواها من المنصّات والقنوات لاحقاً.

هرمياً وإدارياً، يتبع غرّه مباشرةً لـ بيتر سميث المدير العام لـMBC Studios، الذي يتبع بدوره – إضافة إلى سائر المديرين العامّين – إلى الرئيس التنفيذي لـ “مجموعة MBC” مارك أنطوان داليوين.

في هذا السياق، أشاد مارك أنطوان داليوين بخطوة انضمام غرّه إلى المجموعة، قائلاً: “يسعدني أن أرحّب بجورج في “مجموعةMBC”، هو الذي يتمتّع بمسيرة مهنية حافلة. في الواقع، يقوم بيتر سميث وفريق العمل في MBC Studios بعمل رائع وجبّار من حيث الاستعداد للكشف عن كافة التفاصيل المحيطة بأبرز الإنتاجات النوعية المرتقبة، وسيكون جورج لاعباً أساسياً في هذا الفريق المبدع.”

نبذة عن سيرة جورج غرّه ومسيرته المهنية

جورج غرّه تنفيذي بارز في مجال الإدارة المالية، في جعبته نحو عقديْن من الخبرة في قطاع الإعلام والإنتاج‏ التلفزيوني، شغل خلالها مناصب تنفيذية رفيعة. قبل انضمامه إلى MBC مؤخراً، شغل غرّه منصب الرئيس المالي التنفيذي (CFO) في مجموعة Imagic Group التي تتخذ من بيروت مقراً رئيسياً لها. قبل ذلك، كان غرّة يشغل منصب المدير الإقليمي المالي ومدير الخدمات المشتركة في مجموعةEndemolShine لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ما بين عامي 2010 – 2015، قبل أن يضطلع بمنصب المدير الأول المالي في الشركة نفسها، لغاية عام 2017.

وكان غرّه انضم قبلاً إلى “مجموعة MBC” عام 2004، حيث شغل آنذاك منصب مدير مالي مساعد، ومدير الحسابات، واستمر في العمل مع المجموعة لأكثر من 6 سنوات.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :