جوليانو يحلم بحصد جميع البطولات مع النصر

المواطن - مروة نبيل
نجم النصر جوليانو

كشف البرازيلي جوليانو عن الهدف الأجمل الذي سجله بقميص العالمي، مؤكدًا في الوقت ذاته أنه يحلم بالتتويج بجميع البطولات مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر خلال الفترة المقبلة.

وأعرب جوليانو عن سعادته بالتتويج مع النصر بالنسخة الاستثنائية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الموسم الماضي، وقال: “من أجمل اللحظات بالنسبة لي”.

وتابع: “هدفي أمام الفيحاء في كأس الملك موسم 2018-2019، الأجمل مع النصر.. والمواجهة الحاسمة أمام الباطن في الدوري، وكذلك لقاء التعاون بكأس السوبر السعودي، من المباريات التي لا يمكن نسيانها”.

وأضاف جوليانو خلال رده على أسئلة متابعيه عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “نريد الفوز بكل شيء، سنقاتل دائمًا حتى النهاية. أحب جمهور النصر بشدة”.

وشدد النجم البرازيلي على أن مباراة الهلال التي حسمها النصر برأسية قاتلة لمواطنه برونو أوفيني، كان متحمسًا لتحقيق الفوز فيها، خاصة أن الحضور الجماهيري فيها كان رائعًا.

وواصل جوليانو تصريحاته قائلًا: “نيمار أفضل لاعب برازيلي حاليًا، بيليه أفضل لاعب في التاريخ، اللعب لمنتخب بلادي أساس السعادة بالنسبة لي”.

واختار البرازيلي جوليانو هدفه في مرمى أنطاليا سبور ضمن منافسات الدوري التركي لكرة القدم موسم 2017/2018، الأفضل له مع فنربخشة.


المصدر :https://www.almowaten.net/?p=2843313