جونز أمام الكبار.. 11 مباراة و14 هدفًا
ظهر بمستوى مميز مع النصر

جونز أمام الكبار.. 11 مباراة و14 هدفًا

الساعة 4:34 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
جونز أمام الكبار.. 11 مباراة و14 هدفًا براد جونز
المواطن - مروة نبيل
العناوين الفرعية إخفاء

يُعد براد جونز واحدًا من أبرز حراس المرمى في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين خلال الفترة الماضية، وليس في صفوف النصر فقط.

جونز

وانضم الحارس الأسترالي إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر صيف عام 2018، قادمًا من فينورد الهولندي لمدة موسمين، وتألق بشكل لافت مع العالمي بلقبي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وكأس السوبر السعودي.

وكشف حساب دوري بلس الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن أبرز أرقام براد جونز في الديربيات والكلاسيكو، مشيرًا إلى أنه نجح في الحفاظ على نظافة شباكه 4 مرات أمام الاتحاد والهلال والشباب والأهلي.

وشارك جونز في مباراة واحدة ضد الهلال واستقبل هدفًا، ولعب مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر 3 مواجهات أمام الشباب، واهتزت شباكه مرتين، وتمكن من الحفاظ على نظافة شباكه في مباراتين.

حارس نادي النصر جونز
جونز

ولعب حارس المرمى الأسترالي 3 لقاءات مع النصر ضد الاتحاد واستقبل 7 أهداف، وحافظ على نظافة شباكه مرة واحدة، فيما خاض 4 مباريات مع الأصفر أمام الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، واستقبل 4 أهداف وحافظ على نظافة شباكه كرة واحدة.

وحسم براد جونز موقفه من تمديد عقده مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر بعد استئناف النشاط الرياضي خلال الفترة المقبلة، خاصة أنه من الركائز الأساسية في تشكيلة العالمي، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

النصر

ويسير الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي بشكل جيد هذا الموسم، حيث يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 45 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن الهلال المتصدر قبل 8 جولات على نهاية المسابقة.

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي من تحقيق الفوز في 13 مباراة والتعادل في 6 لقاءات والخسارة في 3 لقاءات، ونجح في تسجيل 40 هدفًا، واهتزت شباكه 16 مرة فقط، ليكون الأقوى دفاعيًّا هذا الموسم.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :