جيرو يقود البلوز لفوز صعب بـ مباراة أستون فيلا ضد تشيلسي
أُقيمت اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة الـ30

جيرو يقود البلوز لفوز صعب بـ مباراة أستون فيلا ضد تشيلسي

الساعة 11:11 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
جيرو يقود البلوز لفوز صعب بـ مباراة أستون فيلا ضد تشيلسي مباراة أستون فيلا ضد تشيلسي
المواطن - محمد سمعه

انتهت مباراة أستون فيلا ضد تشيلسي، التي أُقيمت اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من الدوري الإنجليزي، بفوز صعب لـ تشيلسي بثنائية مقابل هدف.

وبدأ الشوط الأول من مباراة أستون فيلا ضد تشيلسي، بضغط هجومي كبير من قبل لاعبي البلوز الذين سعوا إلى إحراز الهدف الأول في المباراة ولكن دون جدوى، في ظل عدم تركيز في اللمسة النهائية.

ووسط محاولات البلوز لإحراز الهدف الأول في مباراة أستون فيلا ضد تشيلسي، باغت أستون فيلا البلوز وتمكن من إحراز الهدف الأول عبر اللاعب كورنتي هوس بالدقيقة الـ43 من عمر الشوط الأول.

ولم ينجح البلوز في إحراز أي أهداف خلال الشوط الأول من مباراة أستون فيلا ضد تشيلسي، لينتهي النصف الأول من اللقاء بتقدم أستون فيلا بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني من مباراة أستون فيلا ضد تشيلسي، كشر نادي تشيلسي عن أنيابه، وتمكن من إحراز الهدف الأول عبر اللاعب الأمريكي كريستيان بوليسيتش بالدقيقة الستين من عمر اللقاء.

EbDRwOGXgAIi93C
جانب من مباراة أستون فيلا ضد تشيلسي

وخلال الدقيقة الثانية والستين من عمر مباراة أستون فيلا ضد تشيلسي، تمكن الفرنسي أوليفيه جيرو من إضافة الهدف الثاني للبلوز لتُصبح النتيجة 2- 1 لمصلحة النادي اللندني.

وفشل الفيلانز في إحراز أي أهداف، خلال مباراة أستون فيلا ضد تشيلسي لينتهي اللقاء بفوز البلوز بثنائية مقابل هدف.

وأصبح رصيد البلوز بعد الفوز في مباراة أستون فيلا ضد تشيلسي، 51 نقطة بالمركز الرابع في جدول ترتيب أندية الدوري الإنجليزي، بينما تجمد رصيد نادي أستون فيلا عند 26 نقطة بالمركز الـ19 “قبل الأخير” في ترتيب أندية الدوري الإنجليزي.

وقبل إقامة مباراة أستون فيلا ضد تشيلسي، كانت مباراة واتفورد ضد ليستر سيتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ضمن منافسات الجولة الـ30 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز أمس السبت.

وبدأ الشوط الأول من مباراة واتفورد ضد ليستر سيتي قبل لقاء أستون فيلا ضد تشيلسي، بأداء هادئ من قبل الفريقين، حيث لم ينجح أيٌّ منهما في إحراز الهدف الأول؛ بسبب عدم وجود تركيز في اللمسة النهائية.

ولم تتغير نتيجة الشوط الأول من مباراة واتفورد ضد ليستر سيتي، لينتهي النصف الأول من اللقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين، حيث حاول ليستر إحراز الهدف الأول للتقدم في جدول الترتيب بالدوري الإنجليزي قبل انطلاق مباراة أستون فيلا ضد تشيلسي.

وفي الشوط الثاني، من مباراة واتفورد ضد ليستر سيتي كثف الفريقان من محاولاتهما الهجومية، وذلك من أجل إحراز الهدف الأول.

وخلال مباراة واتفورد ضد ليستر سيتي، تمكن نادي ليستر سيتي من إحراز الهدف الأول عبر ظهيره الأيسر بن تشيلول في الدقيقة التسعين، ليعتقد الجميع أن ليستر في طريقه للفوز للانفراد بالمركز الثالث بعيدًا عن منافسة البلوز له قبل مباراة أستون فيلا ضد تشيلسي.

ولم ييأس نادي واتفورد، حيث نجح مدافعه كريج داوسن في إحراز هدف التعادل في مباراة واتفورد ضد ليستر سيتي من ركلة خلفية مزدوجة بالدقيقة الثالثة والتسعين، ليسقط ليستر سيتي في التعادل ويفقد الفرصة في الانفراد بالمركز الثالث قبل خوض البلوز لـ مباراة أستون فيلا ضد تشيلسي.

ويتواجد ليستر سيتي بالمركز الثالث برصيد 54 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن نادي تشيلسي صاحب المركز الرابع، وذلك بعد أن حصد 51 نقطة نتيجة فوزه في مباراة أستون فيلا ضد تشيلسي اليوم.

وبعد نهاية مباراة أستون فيلا ضد تشيلسي، سيخوض البلوز مباراته المقبلة في الدوري الإنجليزي ضد فريق مانشستر سيتي يوم الخميس المقبل، بينما يواجه فريق أستون فيلا نادي نيوكاسل يونايتد يوم الأربعاء المقبل في الدوري الإنجليزي.

وقبل انطلاق مباراة أستون فيلا ضد تشيلسي، سقط نادي أرسنال في فخ الخسارة مجددًا بـ الدوري الإنجليزي، وذلك بعد سقوطه ضد نادي برايتون بثنائية مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من البريميرليج.

وبعد المباراة، تجمد رصيد أرسنال عند 40 نقطة في المركز التاسع، بينما أصبح رصيد برايتون 32 نقطة في المركز الخامس عشر، ليكون النادي اللندني في أسوأ حالاته عكس جاره تشيلسي الذي يُقدم أفضل مستوياته، ونجح في تحقيق الفوز اليوم بـ مباراة أستون فيلا ضد تشيلسي.

وكانت مباراة أستون فيلا ضد تشيلسي، أُقيمت اليوم الأحد على ملعب فيلا بارك معقل الفيلانز، الذي أصبح قريبًا من الهبوط لدوري الدرجة الأولى الإنجليزي.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :