جيوفينكو يقتحم قائمة أفضل 5 أجانب احترفوا بالدوري الأمريكي
بعد ظهوره بمستوى مميز مع تورونتو إف سي

جيوفينكو يقتحم قائمة أفضل 5 أجانب احترفوا بالدوري الأمريكي

الساعة 10:55 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
جيوفينكو يقتحم قائمة أفضل 5 أجانب احترفوا بالدوري الأمريكي جيوفينكو
المواطن - مروة نبيل

اقتحم الإيطالي سيباستيان جيوفينكو، المحترف في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، قائمة مميزة في تاريخ بطولة الدوري الأمريكي الممتاز.

جيوفينكو:

وتواجد النجم الإيطالي سيباستيان ضمن قائمة أفضل 5 محترفين أجانب لعبوا في منافسات بطولة الدوري الأمريكي لكرة القدم، وذلك وفقًا لموقع MLS SOCCER العالمي.

وقدم جيوفينكو مستوى مميزًا خلال فترة احترافه في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي تورونتو إف سي الكندي الذي يلعب في الدوري الأمريكي الممتاز، ليحتل المركز الثالث بقائمة أفضل 5 محترفين في تاريخ البطولة.

وتصدر النجم الأيرلندي روبي كين قائمة أفضل 5 أجانب احترفوا في الدوري الأمريكي لكرة القدم، يليه الأسطورة الإنجليزية ديفيد بيكهام الذي تألق بقميص لوس أنجلوس جالاكسي، ثم نجم الهلال الحالي، يليه نجم برشلونة السابق دافيد فيا، ثم الأرجنتيني دييغو فالييري.

جيوفينكو مع الهلال
جيوفينكو

سيباستيان مع الهلال:

وخاض جيوفينكو 114 مباراة مع تورونتو إف سي الكندي، نجح في تسجيل 68 هدفًا، قبل أن يرحل إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في 2019، ويقدم مستوى مميزًا للغاية معه.

وينتهي تعاقد النجم الإيطالي صاحب الـ33 عامًا مع نادي الهلال بنهاية الموسم المقبل، وخاض معه 50 مباراة، وأحرز 12 هدفًا وصنع 14 آخرين، وساهم في تتويجه بلقب دوري أبطال آسيا 2019 والمشاركة في كأس العالم للأندية.

وارتبط اسم سيباستيان بالرحيل عن الهلال في الميركاتو الصيفي المقبل، وأكدت تقارير صحافية أنه يملك أكثر من عرض برازيلي، أبرزها نادي فاسكو دا جاما، بجانب وجود اهتمام من 3 أندية إيطالية بضمه، ولكن الزعيم تمسك باستمراره، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :