حالة تحكيمية مثيرة للجدل بمباراة أستون فيلا وشيفيلد يونايتد
خلال منافسات الجولة الثامنة والعشرين

حالة تحكيمية مثيرة للجدل بمباراة أستون فيلا وشيفيلد يونايتد

الساعة 11:27 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
حالة تحكيمية مثيرة للجدل بمباراة أستون فيلا وشيفيلد يونايتد مباراة أستون فيلا ضد شيفيلد يونايتد
المواطن - محمد سمعه

شهدت مباراة أستون فيلا وشيفيلد يونايتد جدلًا تحكيميًّا؛ حيث أُقيمت المباراة اليوم الأربعاء ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي.

وكان حكم مباراة أستون فيلا وشيفيلد يونايتد رفض احتساب هدف صحيح لمصلحة فريق شيفيلد يونايتد، حيث تجاوزت الكرة خط المرمى ودخلت إلى الشباك الجانبية لمرمى حارس أستون فيلا، لكن الحكم رفض احتساب الهدف بداعي أن تقنية الـVAR لم تحتسب الهدف.

واحتفل لاعبو شيفيلد يونايتد بالهدف، لكن الصدمة كانت مُدوية من الحكم بإلغاء الهدف، لينجو أستون فيلا من الخسارة في اللقاء.

وكانت مباراة أستون فيلا وشيفيلد يونايتد أُقيمت على ملعب فيلا بارك معقل فريق أستون فيلا حيث انتهت المباراة بالتعادل السلبي.

يذكر أن الحساب الرسمي لفريق شيفيلد يونايتد عبر “تويتر” سخر من قرار تقنية الفيديو بعدم احتساب الهدف في شباك أستون فيلا.

وأصبح رصيد أستون فيلا بعد التعادل 26 نقطة في المركز التاسع عشر”قبل الأخير” في الدوري الإنجليزي، بينما أصبح رصيد نادي شيفيلد يونايتد 44 نقطة في المركز السادس.

وبعد إقامة مباراة أستون فيلا ضد شيفيلد يونايتد، تُقام حاليًّا مباراة مانشستر سيتي ضد أرسنال في الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإنجليزي، حيث انتهى الشوط الأول بتقدم مانشستر سيتي بهدف دون رد على الجانرز سجله اللاعب الإنجليزي رحيم سترلينج.

وسيواجه أستون فيلا فريق تشيلسي في الجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي يوم الأحد المقبل، بينما يواجه شيفيلد يونايتد فريق نيوكاسل يونايتد بالجولة الـ30.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :