حسام عاشور يُلمح لانتقاله لـ السعودية .. والاتحاد في الصورة
تحدث عن تراجعه عن اعتزال كرة القدم

حسام عاشور يُلمح لانتقاله لـ السعودية .. والاتحاد في الصورة

الساعة 7:08 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
حسام عاشور يُلمح لانتقاله لـ السعودية .. والاتحاد في الصورة حسام عاشور لاعب الأهلي المصري السابق
المواطن - محمد سمعه

أوضح حسام عاشور، لاعب الأهلي المصري السابق، في مقطع فيديو أنه يملك عرضين من نادٍ سعودي وآخر برتغالي، وذلك بعد إعلانه تراجعه عن اعتزال كرة القدم رسميًّا.

وخلال مقطع فيديو قال حسام عاشور: إنه تراجع عن فكرة اعتزال كرة القدم، بعدما أعلن الأهلي المصري أنه لن يتكفل بإقامة مباراة اعتزال له على خلفية فيديو آخر، ظهر فيه اللاعب وهو يُهاجم مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب.

وبعد تصريحات حسام عاشور، قد يظهر نادي الاتحاد في الصورة، خاصة أن تقارير صحافية ذكرت من قبل أن الاتحاد قد يتعاقد مع عاشور في حال رحل المغربي كريم الأحمدي عن صفوف العميد، وذلك من أجل تدعيم خط الوسط.

وفي يوم 20 مارس الماضي، كان حسام عاشور انقلب على مجلس إدارة الأهلي، بعدما أعلنت الاستغناء عنه بنهاية موسم 2019- 2020 حيث قال في تصريحات صحافية: “الأهلي قام ببيعي، لم أكن أتصور أن هذا قد يحدث، لقد توقعت أن مجلس إدارة النادي سيجدد لي عقدي مثل كل مرة، ولكن الواقع كان مختلفًا”.

وأضاف عاشور: “الأهلي طالبني بالاعتزال أو اللعب لفريق آخر، وأنا لن أعتزل”.

وكان النادي الأهلي أصدر بيانًا، عبر حسابه في تويتر، أكد فيه أن مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب لم يتدخل في رحيل حسام عاشور عن المارد الأحمر، كما أضاف البيان أن من طلب رحيل اللاعب هو المدرب السويسري رينيه فايلر.

يذكر أن حسام عاشور تُوج مع النادي الأهلي بـ36 بطولة، كان آخرها السوبر المصري في سبتمبر الماضي على حساب نادي الزمالك.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :