حقيقة طلب الإمارات استضافة دوري أبطال آسيا
بعد استئناف البطولة عقب جائحة كورونا

حقيقة طلب الإمارات استضافة دوري أبطال آسيا

الساعة 1:44 مساءً
- ‎فيأخبار كورونا, الرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
حقيقة طلب الإمارات استضافة دوري أبطال آسيا كأس البطولة
المواطن - مروة نبيل

كشف عبدالله الجنيبي، عضو لجنة المسابقات بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم ورئيس رابطة دوري المحترفين بدوري الخليج العربي، حقيقة تقدم الإمارات بطلب لاستضافة مباريات دوري أبطال آسيا 2020.

وأكدت وسائل إعلام مؤخرًا أن دبي ضمن المدن المرشحة لاستضافة إحدى المجموعات الأربع في غرب آسيا، في النسخة الحالية من دوري أبطال آسيا والتي تعطلت منافساتها بسبب تداعيات جائحة كورونا المستجد.

وقال الجنيبي لـ”الشرق الأوسط”: “ممثلو اتحاد كرة القدم في الإمارات لم يتطرقوا خلال الاجتماع الأخير ولا في الوقت الراهن إلى أي عرض باستضافة أي مجموعة من المجموعات الأربع في بطولة دوري أبطال آسيا”.

وأضافت الصحيفة: “وفي حال لم يتقدَّم الاتحاد الإماراتي الذي يشغل أيضًا منصب نائب الرئيس فيه بعد انتخاب الشيخ راشد النعيمي مؤخرًا، فإن خيارات الاتحاد القاري ستنحصر بين الدوحة وطشقند، لاستضافة المجموعات الأربع، حيث من الممكن أن يتم توزيعها على البلدين أو جعلها في دولة واحد”.

وتابعت: “وتشير المصادر إلى وجود عرض قطري بالاستضافة في الملاعب المكيفة التي كانت قد أُنشئَت لاستضافة نهائيات كأس العالم في فصل الصيف 2022، قبل أن تجري مناقشات حول موعد المونديال تحديدًا، ورغبة الاتحادات في إقامته في فصل الشتاء”.

يُذكر أن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أعلن عن موافقة الاتحادات الأعضاء على إيجاد أفضل الطرق لخوض المباريات المتبقية من بطولة دوري أبطال آسيا 2020، خلال اجتماعين إلكترونيين منفصلين عُقدا مؤخرًا.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :