دوري محمد بن سلمان .. أمنية ابن زكري تصدم الهلال والنصر
كبيرا الرياض يودان استمرار الدوري وعدم إلغائه

دوري محمد بن سلمان .. أمنية ابن زكري تصدم الهلال والنصر

الساعة 6:09 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
دوري محمد بن سلمان .. أمنية ابن زكري تصدم الهلال والنصر بن زكري مدرب نادي ضمك
المواطن - محمد سمعه

كشف المدرب الجزائري نور الدين بن زكري، المدير الفني لنادي ضمك، عن أمنيته بشأن مصير دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الذي عُلقت مبارياته منذ يوم 14 مارس الماضي كإجراء احترازي للحد من انتشار فيروس كورونا.

وفي تصريحات صحافية قال ابن زكري: إنه يُفضل إلغاء الموسم الحالي من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين؛ وذلك لعدة عوامل منها عدم جاهزية اللاعبين بدنيًّا وفنيًّا، إضافة لعدم وجود إجراءات واضحة حول تجديد عقود اللاعبين والمدربين المنتهية في صيف العام الجاري والموسم لم يُستكمل بعد.

وتابع ابن زكري أن عقده انتهى مع نادي ضمك، مضيفًا أنه لم يتم توجيه سؤال إلغاء الدوري أو استكماله، لكن رؤساء الأندية سوف يطلبون إلغاءه من أجل ترتيب أوراقهم وأنفسهم للموسم الجديد وفقًا لـ”الرياضية”.

وأضاف ابن زكري أن بعض اللاعبين لن يرغبوا في الاستمرار مع أنديتهم القديمة، حيث يُجهزوا أنفسهم للانتقال إلى أنديتهم الجديدة مع نهاية يونيو.

وتأتي تصريحات ابن زكري صادمة لـ الهلال والنصر، خاصة أن كبيري الرياض هما الفريقان الوحيدان اللذان طالبا باستكمال الدوري وعدم إلغائه، وذلك لتنافسهما الشديد على نيل اللقب، حيث يوجد الهلال بالمركز الأول وخلفه نادي النصر في المركز الثاني بفارق ست نقاط.

وفي وقت سابق، أوضح معيض الشهري رئيس لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم، أن مصير دوري محمد بن سلمان حول إذا ما كان سيُستأنف أو لا، سوف يتحدد في الأسبوع المقبل وفقًا لـ“الرياضية”.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :