لن يتمكن من العودة إلى السعودية حاليًا

دي سوزا بعد إصابته بـ كورونا: أنا بخير وسأعود قريبًا

الأحد ٢٨ يونيو ٢٠٢٠ الساعة ٧:٢٣ مساءً
دي سوزا بعد إصابته بـ كورونا: أنا بخير وسأعود قريبًا
المواطن - مروة نبيل

أكد جوزيف دي سوزا نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إصابته بفيروس كورونا المستجد، اليوم الأحد، ليصبح غير قادر على العودة إلى السعودية خلال الفترة الحالية.

دي سوزا

وكانت تقارير صحافية قد أكدت اليوم، إصابة البرازيلي دي سوزا بالوباء العالمي، وشددت على أنه لن يتمكن من العودة إلى جدة والانتظام في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الجماعية لمدة حتى ينتهي من فترة العزل بعد أسبوعين.

ونشر جوزيف دي سوزا مقطع فيديو عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، وهو يُطمئن الجماهير على إصابته، وقال: مرحبًا يا رفاق، شكرًا لكم على رسائلكم ودعمكم، أنا بصحة جيدة في البيت وسأعود قريبًا”.

ويغيب النجم البرازيلي عن تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال الفترة الحالية، في إطار استعداداته لاستئناف النشاط الرياضي مرة أخرى، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

نجم النادي الاهلي جوزيف دي سوزا
دي سوزا

الأهلي

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بالراقي المركز الرابع في جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 37 نقطة، وبفارق 14 نقطة عن الهلال المتصدر، وذلك قبل 8 جولات على نهاية المسابقة.

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بالراقي من تحقيق الفوز في 11 مباراة والتعادل في 4 لقاءات والخسارة في 7 مواجهات، ونجح في تسجيل 36 هدفًا، واهتزت شباكه 25 مرة خلال الـ22 جولة الماضية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

يذكر أنه تقرر عودة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في الرابع من أغسطس، على أن تستأنف الأندية تدريباتها بداية من يوم 21 يونيو الجاري، وذلك بعد توقف النشاط الرياضي منذ مارس الماضي بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا.