رئيس العدالة : تم الاستقرار على 5 مدربين
بعد رحيل ناصيف البياوي

رئيس العدالة : تم الاستقرار على 5 مدربين

الساعة 3:31 مساءً
- ‎فيآخر الاخبار, الرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
رئيس العدالة : تم الاستقرار على 5 مدربين عبدالعزيز المضحي
المواطن - مروة نبيل

أكد رئيس مجلس إدارة نادي العدالة عبدالعزيز المضحي أنه تم الاستقرار على 5 مدربين لقيادة الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة.

وكان المدرب التونسي ناصيف البياوي قد اعتذر عن قيادة العدالة هذا الموسم، مبررًا قراره بأن فترة إعداد الفريق للفترة المقبلة غير كافية، خاصة أن الجولات المتبقية ستقام في شهر واحد فقط، بالإضافة إلى أن الأجواء ستكون حارة جدًا، يمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

العدالة

واعتذر المضحي عن كشف أسماء المدربين الذين يفاوضهم نادي العدالة في الوقت الحالي خوفًا من فشل المفاوضات أو زيادة مطالباتهم المالية، وقال: “لدينا 20 ملفًا لمدربين أغلبهم من قارة أوروبا، استقررنا على خمسة مدربين”.

وأضاف خلال تصريحاته لـ”الاقتصادية”: “ليس من المصلحة ذكر اسم أي واحد منهم، المهم لجماهير فريقنا أن التوقيع مع المدرب الجديد سيكون خلال 72 ساعة وربما أقل”.

وأكد أنهم استقروا على ملفات 5 مدربين حاليًا، مضيفًا: “بعضهم يرفض القدوم بسبب قصر مدة العقد والبعض الآخر وصلنا معه إلى طريق مسدود بطلبات غير منطقية، أو طلب مبلغ مالي خيالي ومبالغ فيه جدًا، بمعنى طلب مبلغ لثلاثة أشهر يكفي لنتعاقد فيه مع جهاز فني كامل لمدة عام”.

العدالة
العدالة

العدالة في دوري محمد بن سلمان

ويتذيل الفريق الأول لكرة القدم بنادي العدالة جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 19 نقطة، وذلك قبل 8 جولات على نهاية المسابقة المحلية هذا الموسم.

وتمكن الفريق من تحقيق الفوز في 3 مباريات والتعادل في 8 لقاءات والخسارة في 11 مواجهة، ونجح في تسجيل 21 هدفًا، واهتزت شباكه 41 مرة خلال الـ22 جولة الماضية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

يذكر أنه تقرر عودة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في الرابع من أغسطس، على أن تستأنف الأندية تدريباتها بداية من يوم 21 يونيو الجاري، وذلك بعد توقف النشاط الرياضي منذ مارس الماضي بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :