رحيل بيتروس المرتقب يدفع النصر لتهديد الهلال
النصر سيُوجّه أنظاره لضم يونس بلهندة

رحيل بيتروس المرتقب يدفع النصر لتهديد الهلال

الساعة 7:54 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
رحيل بيتروس المرتقب يدفع النصر لتهديد الهلال بيتروس
المواطن - محمد سمعه

يبدو أن رحيل اللاعب البرازيلي بيتروس المرتقب عن نادي النصر، في فترة الانتقالات الصيفية سيدفع العالمي لتهديد جاره الهلال بضم صفقته المفضلة خلال الفترة المقبلة.

وكان نادي النصر وضع اللاعب المغربي يونس بلهندة لاعب غلطة سراي التركي بديلًا للبرازيلي بيتروس في حال رحيله، حيث ينوي العالمي المنافسة مع الهلال رغم أن أزرق العاصمة أصبح قريبًا من حسم الصفقة لصالحه.

وقالت مصادر صحفية إن الهلال حسم المفاوضات مع غلطة سراي لضم بلهندة، حيث سيجلس اللاعب المغربي ووكيل أعماله مع مسؤولي الهلال، خلال الفترة القادمة، وذلك من أجل حسم الصفقة بصورة نهائية.

وربما يفكر النصر في تقديم عرض مالي أعلى من 4 ملايين يورو كراتب سنوي لبلهندة، لإقناعه بالقدوم إلى أصفر العاصمة خلال فترة الميركاتو الصيفي.

وسيقدم الهلال راتبًا سنويًّا قدره 4 ملايين يورو ليونس بلهندة، لإقناعه بالالتحاق بصفوف بطل آسيا، حيث من الممكن أن يرتفع الراتب إلى 5 ملايين يورو مع وجود مكافآت وحوافز وفقًا لما ذكرته “المنتخب” المغربية.

وكانت تقارير صحافية ذكرت أن بيتروس سينضم لأحد الأندية الخليجية خلال الفترة المقبلة، بعدما فشل في التوصل لاتفاق مع الإدارة النصراوية لتجديد عقده.

ويُعد بيتروس واحدًا من العناصر الأساسية، التي ساهمت في تتويج أصفر العاصمة بلقب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2018-2019، بجانب التتويج بلقب كأس السوبر السعودي في يناير الماضي.

وإذا رحل بيتروس فإن إدارة النصر تخشى الدخول في صدام مع الجماهير، خاصة أن جماهير النصر كانت أبدت قلقها من إدارة السويكت بعد فوزه بانتخابات رئاسة النادي.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :