رد الشباب على اهتمامه بضم رومارينهو
اللاعب حُلت أزمته وسيستمر مع الاتحاد

رد الشباب على اهتمامه بضم رومارينهو

الساعة 1:00 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
رد الشباب على اهتمامه بضم رومارينهو
المواطن - محمد سمعه

تردد اسم نادي الشباب مؤخرًا حول اهتمامه بالتعاقد مع اللاعب البرازيلي رومارينهو مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد، وذلك بعد أزمته الأخيرة، التي طالب فيها بفسخ عقده والرحيل عن العميد لتأخر مستحقاته المالية.

وعلّق خالد الزيد المدير التنفيذي لنادي الشباب على الأمر قائلًا في تصريحات لقناة 24 الرياضية قائلًا: “قضية مفاوضة نادي عاصمي لرومارينهو قد تكون محاولة من اللاعب للضغط على نادي الاتحاد من أجل تسليمه رواتبه المتأخرة، الشباب غير مهتم بفكرة التعاقد مع رومارينيو خاصًة وأن الفريق يمتلك لاعبين أفضل منه، الشباب والهلال والنصر، يمتلكون لاعبين أفضل من رومارينيو مثل أسبريلا وسيبا ونور الدني أمرابط وأحمد موسى”.

وتصدر عدم نجاح نادي النصر في التعاقد مع اللاعب البرازيلي رومارينهو مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد، موقع “تويتر” اليوم الأحد في السعودية حيث أصبح الموضوع الأكثر تداولًا بين جماهير الشارع الرياضي السعودي.

ودُشن وسم “النصر يفشل في مفاوضات رومارينيو” حيث سعى العالمي لاستغلال أزمة اللاعب البرازيلي مع الاتحاد بعد أن طلب فسخ تعاقده، نتيجة عدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة.

وهاجم سعد آل مغني العضو السابق في نادي النصر، الإدارة الحالية للنادي برئاسة صفوان السويكت بعد فشل المفاوضات، حيث علّق قائلًا: “شلة الجروب، اطلعوا وأخبروا الجماهير، كيف تمت مفاوضة رومارينهو، النادي اللي حاول يتعاقد مع رومارينهو وهو إدارة النصر، المفاوضات كانت مخجلة ومضحكة، الحمدلله إنه تم منع أي نادي بالتفاوض معه”.

وأضاف آل مغني: “إدارة النصر خربت علاقتنا مع الفيصلي بالتفاوض سرًا مع الدوسري، الإدارة المحترفة يجب أن تُفرق بين مفاوضة لاعب محترف وبين بنشري مكتوب للتقبيل”.

وتابع عضو نادي النصر السابق: “أقسم بالله فرق، سعود آل سويلم قال بأنه سيتعاقد مع أي لاعب يحتاجه النصر، هنا الوضوح، وفعلًا فاوض وجاب لاعيبة عالميين، وفرق بين إدارة عطونا لاعب وخذوا 4 لاعيبة، أو عزيمة لاعب في استراحة ومفاوضات سرية”.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :