رد النصراويين على وعد بغلف للنادي في حال التتويج بالدوري
سوف يُستأنف يوم 4 أغسطس المقبل

رد النصراويين على وعد بغلف للنادي في حال التتويج بالدوري

الساعة 9:27 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
رد النصراويين على وعد بغلف للنادي في حال التتويج بالدوري بغلف عضو نادي النصر
المواطن - محمد سمعه

رد جمهور نادي النصر عبر موقع “تويتر” على تغريدة عبدالعزيز بغلف، العضو الذهبي لنادي النصر، وذلك بعد أن وعد لاعبي الفريق الكروي الأول بالنادي بالحصول على مليوني ريال كمكافأة، وذلك في حال التتويج بلقب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في الموسم الجاري.

ودشن النصراويون وسم “بغلف حبيب النصراويين” وذلك كرسالة شكر وتقدير لدعم بغلف للنادي خلال الفترة الحالية.

وعلّق الإعلامي عبدالعزيز المريسل على دعم بغلف للنادي بمليوني ريال قائلًا: “21 مليون و600 ألف في موسم واحد ووعد بتقديم 2 مليون في حال تحقيق الدوري، فكيف لا يكون حبيب النصراويين”.

وأعلن عبدالعزيز سبغلف عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن تقديم مكافأة مالية كبيرة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في حالة الفوز بلقب الدوري السعودي للمحترفين، مؤكدًا دعم العالمي حتى آخر دقيقة.

وقال بغلف: “حيث إنه صدر قرار اتحاد الكرة.. باستمرار الدوري إن شاء الله.. أقول كما قال حمد الله.. بسم الله وتوكلنا على الله.. مهر البطولة يا نجوم النصر العالمي الاستثنائي، اثنين مليون ريال مكافآت للاعبين في حالة تحقيقكم للدوري بإذن الله.. معكم وندعمكم لآخر دقيقة من الدوري”.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 45 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن الهلال المتصدر، وذلك قبل 8 جولات على نهاية المسابقة.

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر 22 مباراة، ونجح في تحقيق الفوز 13 مرة، وتعادل في 6 مواجهات، وخسر 3 لقاءات، وسجل 40 هدفًا، واستقبلت شباكه 16 هدفًا، ليكون الأقوى دفاعيًّا حتى الآن.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :