رسمياً.. تسكين المعلمين على درجاتهم الوظيفية في السلم الجديد

رسمياً.. تسكين المعلمين على درجاتهم الوظيفية في السلم الجديد

الساعة 12:42 مساءً
- ‎فيجديد الأخبار, حصاد اليوم
5
طباعة
رسمياً.. تسكين المعلمين على درجاتهم الوظيفية في السلم الجديد وزارة التعليم السعودية
المواطن - الرياض

بدأت وزارة التعليم، اليوم الاثنين، في تطبيق لائحة الوظائف التعليمية الجديدة، ونقل شاغلي الوظائف التعليمية على درجاتهم الوظيفية في سلم الرواتب الجديد.

جاء ذلك في تعميم لمساعد وزير التعليم وجهه للمشرف العام على التحول الرقمي وأمن المعلومات وإدارات التعليم، تضمن الإشارة إلى قرار مجلس الوزراء رقم (101) بالموافقة على سلم رواتب الوظائف التعليمية، وقرار وزير التعليم رقم (۷۰۸۹۸) بإنشاء البرنامج التنفيذي لتطبيق لائحة الوظائف التعليمية.

وجاء في التعميم “أنه ونظراً لأهمية تهيئة الأنظمة التقنية لنقل شاغلي الوظائف التعليمية على درجاتهم الوظيفية في سلم الرواتب الجديد نأمل اتخاذ إيقاف صلاحية التعديل على حالة الموظف في نظام فارس (الرقم الوظيفي – الدرجة – المستوى) اعتباراً من يوم الاثنين الموافق ۲۰۲۰/۹/۸ م وحتى إشعار آخر”.

وطالب التعميم إدارات التعليم والإدارة العامة لعمليات الموارد البشرية سحب مسيرات الرواتب لشهر يونيو الجاري، وبشكل استثنائي في موعد أقصاه الأربعاء 7 يوليو المقبل.


ذات صلة :
  • إقفال طرح نوفمبر من برنامج صكوك المملكة بقيمة 795 مليون ريال
  • المسند: أجواء لا تتكرر في الرياض.. لا تناموا بعد الفجر
  • اعتدال يحذر من العنف: التطرف نهاية الحياة
  • خطوة تفصل عمر السومة عن المشاركة ضد الفيصلي
  • 5 مشاراكات

    1. ابو هم الوطن والمواطن

      فتح تعيين الوافدين بالتعليم عن طريق عزوف المواطنين عن التعيين بقطاع التعليم لتدني الرواتب والمزايا ، بحيث تشغر الوظائف ويكون مبرر لشغلها بمتعاقد مقيم او فافد. ، حرام ابناء الوافدين عاطلين عن العمل بدنا نوظفهم ، واقنعو الدوله بأن ذلك يخفض نفقات التعليم ، حيث طبقت لائحة المستويات في التعليم والصحه في ١٤٠٢ لتحفيز المواطنين على سد فراغ المتعاقدين وها نحن نعود لنقطة البدايه كما في كثير من الاشياء

    2. لا تعليق.

    3. ابو عبدالعزيز

      .

    4. لائحة وتفكير ما ادري ايش يبغى

    5. اول

    ‎التليقات مغلقة‫.‬



    شارك الخبر
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :