رسميًّا .. زيادة عدد التبديلات في الدوري الإيطالي إلى خمسة
المسابقة سوف تُستأنف يوم 20 يونيو الحالي

رسميًّا .. زيادة عدد التبديلات في الدوري الإيطالي إلى خمسة

الساعة 9:17 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
رسميًّا .. زيادة عدد التبديلات في الدوري الإيطالي إلى خمسة
المواطن - محمد سمعه

أعلنت رابطة الدوري الإيطالي، اليوم الجمعة، عن موافقتها وبشكل رسمي على زيادة عدد التبديلات في مباريات الدوري الإيطالي لتكون خمسة بدلًا من 3 وذلك مع استئناف مباريات المسابقة يوم 20 يونيو الجاري، بعد توقف دام لـ3 أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا المُستجد.

وبهذا أصبح الدوري الإيطالي آخر المنضمين حديثًا للدوريات الأوروبية التي طبقت قرار الخمسة تبديلات، وهي: الدوري الإسباني والدوري الألماني والدوري الإنجليزي ثم الدوري الإيطالي حاليًا.

وفي وقت سابق، أعلن فيتشينزو سبادافورا وزير الرياضة الإيطالي عن أن مباريات الدوري في بلاده سوف تُستأنف يوم 20 يونيو، وذلك بعد أن عُلقت منذ شهر مارس نتيجة انتشار فيروس كورونا المُستجد.

وقال موقع فوتبول إيطاليا نقلًا عن وزير الرياضة الإيطالي: إن الدوري الإيطالي الممتاز سيعود يوم 20 يونيو إضافة لعودة مباراتي نصف نهائي كأس إيطاليا يوم 13 يونيو.

وكان لقاء الذهاب في مباراتي نصف نهائي كأس إيطاليا أُقيم بين إنتر ميلان ونابولي وانتهى بفوز نابولي بهدف نظيف، بينما تعادل الميلان مع يوفنتوس بهدف لكل فريق في جولة الذهاب.

يذكر أن الفرنسي بليز ماتويدي والأرجنتيني باولو ديبالا والإيطالي دانييلي روغاني لاعبو يوفنتوس كانوا أُصيبوا بفيروس كورونا، لكنهم شُفيوا من الفيروس.

ويحتل نادي يوفنتوس صدارة الدوري الإيطالي حاليًّا برصيد 63 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن نادي لاتسيو صاحب المركز الثاني.

جدير بالذكر أن إتمام الخمسة تبديلات في أي مباراة بالدوري الإيطالي سيكون فقط في حال تم إيقاف المباراة لـ 3 مرات.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :