رسميًّا .. محمد السهلاوي تعاونيًّا حتى 2022
النادي جدد له لمدة موسمين قادمين

رسميًّا .. محمد السهلاوي تعاونيًّا حتى 2022

الساعة 7:02 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
رسميًّا .. محمد السهلاوي تعاونيًّا حتى 2022 محمد السهلاوي لاعب نادي التعاون
المواطن - محمد سمعه

أعلن نادي التعاون، اليوم الجمعة، وبشكل رسمي عن إنهائه لإجراءات تجديد عقد مهاجمه محمد السهلاوي لمدة موسمين قادمين، ليبقى اللاعب في صفوف سكري القصيم حتى عام 2022.

وذكر الحساب الرسمي لـ التعاون عبر “تويتر” أن رئيس النادي محمد القاسم تمنى التوفيق للاعب مع سكري القصيم خلال الفترة المقبلة، خاصة مع استئناف مباريات الدوري السعودي بدءً من يوم 4 أغسطس المقبل.

وقبل الإعلان عن تجديد العقد قال مدير أعمال محمد السهلاوي، هشام العريني خلال تصريحاته لـ”الاقتصادية”: “السهلاوي يريد الاستمرار في التعاون بعد أن قضى فيه ستة أشهر، أعجب بالأجواء الاحترافية وبيئة النادي”.

وتابع العريني تصريحاته قائلًا: “وأيضًا تعامل الإدارة معه وتقديره، إدارة التعاون إدارة محترفة ويهمها في المقام الأول موضوع انضباطية اللاعبين واحترامهم لبرامج الجهاز الفني والطبي”.

وأضاف: “أيضًا التعاون كان متمسكًا ببقاء اللاعب لأهمية تواجد لاعب بحجم وخبرة السهلاوي، فائدة وجود لاعب كبير مثله في الملعب وخارجه؛ كونه لاعبًا منضبطًا ومحترفًا حقيقيًّا، كذلك جمهور التعاون كان يطالب ببقاء اللاعب والتجديد معه، كونه قدّم مستويات مميزة في مدة قصيرة”.

وعن قيمة عقد السهلاوي ومدته، قال العريني: “الاتفاق تم لموسمين، العقد الجديد بميزاته المالية وغيرها أرضت طموح السهلاوي وحققت كامل رغباته، اللاعب يريد الاستقرار في النادي”.

وسبق لـ محمد السهلاوي اللعب في صفوف ناديي النصر والشباب قبل الانضمام لـ التعاون.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :