لرغبته في تعزيز خطة هجومه

ريال مدريد يخشى تكرار سيناريو مبابي مع هالاند

الأربعاء ٣ يونيو ٢٠٢٠ الساعة ١:٥٩ مساءً
ريال مدريد يخشى تكرار سيناريو مبابي مع هالاند
المواطن - مروة نبيل

كشف تقرير صحافي، اليوم الأربعاء، أن نادي ريال مدريد الإسباني لا يريد تكرار ما حدث مع مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، كيليان مبابي، في صفقة إيرلينج هالاند، نجم بوروسيا دورتموند الألماني.

وارتبط اسم هالاند صاحب الـ19 عامًا بالانتقال إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، الذي يسعى لتعزيز خط هجومه، بعد فشل الصربي لوكا يوفيتش في الظهور بالمستوى المتوقع.

وأشارت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، إلى أن ريال مدريد استفاد كثيرًا من قيام باريس سان جيرمان بتفعيل خيار شراء ماورو إيكاردي بشكل نهائي، وهو ما كان سببًا في انسحابه من سباق ضم هالاند.

وأضافت الصحيفة الإسبانية: “رغم ذلك فإن ريال مدريد ليس الطامح الوحيد لضم هالاند، فهناك أيضًا يوفنتوس، والذي يسعى لإيجاد بديل لنجمه كريستيانو رونالدو، ذي قدرات التهديفية العالية”.

وتابعت: “على الرغم من صعوبة حسم الصفقة هذا الصيف، في ظل الأزمة الاقتصادية التي أحدثها فيروس كورونا، سيكون ريال مدريد مطالبا بوضع النقاط فوق الحروف في صفقة هالاند لضمان إتمامها عقب الموسم المقبل”.

وجاء في ختام تقرير “موندو ديبورتيفو”: “سيفعل الريال ذلك حتى لا يكرر ما حدث مع مبابي، عندما كان قادرًا على ضمه قبل انتقاله لسان جيرمان، والآن عليه دفع ملايين طائلة للفوز بخدماته”.