ريال مدريد يُسجل عودته لليغا بثلاثية ضد إيبار
ضمن منافسات الجولة الـ28

ريال مدريد يُسجل عودته لليغا بثلاثية ضد إيبار

الساعة 11:05 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
ريال مدريد يُسجل عودته لليغا بثلاثية ضد إيبار لاعبو ريال مدريد
المواطن - مروة نبيل

انتهت، منذ قليل، مباراة ريال مدريد ضد إيبار، التي أُقيمت على ملعب “ألفريدو دي ستيفانو”، في الجولة الـ28 من الدوري الإسباني بفوز المرينغي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في أول مواجهة للفريقين بعد استئناف البطولة عقب أزمة فيروس كورونا.

ريال مدريد ضد إيبار:

وبدأت مباراة ريال مدريد ضد إيبار بشكل سريع، وتمكن نجم المرينغي من فض اشتباك التعادل السلبي في الدقيقة الرابعة من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، ورد دي بلاسيس بتسديدة في الدقيقة 11، إلا أن تيبو كورتوا تصدى لكرته.

وسيطر لاعبو المرينغي على اللعب، وأسفر الضغط عن تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 30 عن طريق مدافعه سيرجيو راموس من تمريرة مميزة من زميله البلجيكي إيدين هازارد.

ريال مدريد وإيبار في الدوري الاسباني
جانب من المباراة

وأحرز مارسيلو هدف المرينغي الثالث عند الدقيقة 37، حيث سدد هازارد كرة مميزة، إلا أن الحارس تصدى لها لترتد إلى اللاعب البرازيلي ليُسددها صاروخية أرضية لتهز شباك الفريق الضيف.

وكاد النجم رودريجو جويس أن يهز الشباك بالهدف الرابع في الدقيقة 47، ولكن الحارس أبعدها، لينتهي الشوط الأول من مباراة ريال مدريد ضد إيبار بتقدم المرينغي بثلاثية دون رد.

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، أخطأ كورتوا في تمرير الكرة لتصل إلى لاعب إيبار إكسبوسيتو، ولكن الحارس البلجيكي تصدى في الكرة، قبل أن ينقذ تسديدة صاروخية من اللاعب ذاته عند الدقيقة 56.

ونجح بيدرو في تقليص الفارق عند الدقيقة 59، واستمرت محاولات الفريقين لتسجيل هدف جديد، ولكن دون جدوى، لتنتهي مباراة ريال مدريد ضد إيبار بفوز المرينغي بنتيجة 3/ 1.

ريال مدريد ضد إيبار
لاعبو ريال مدريد

ترتيب الدوري الإسباني:

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد رصيده إلى 59 نقطة، ليحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز، وبفارق نقطتين عن برشلونة المتصدر.

على الجانب الآخر، تجمد رصيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي إيبار عند 27 نقطة ليتواجد في المركز الـ16 بجدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :