سالم الدوسري يستعيد ذكرى هدفه في النصر
ضمن منافسات الدوري الموسم الماضي

سالم الدوسري يستعيد ذكرى هدفه في النصر

الساعة 10:48 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
سالم الدوسري يستعيد ذكرى هدفه في النصر سالم الدوسري
المواطن - مروة نبيل

استعاد نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، سالم الدوسري، ذكريات هدفه المميز في شباك النصر، ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الموسم الرياضي الماضي.

سالم الدوسري:

ونشر سالم الدوسري عبر حسابه الخاص على “سناب شات”، صورًا وفيديو لهدفه الشهير في شباك الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر من بداية اللعبة وحتى نجاحه في وضع الكرة بالمرمى، والاحتفال مع زملائه في الهلال وجماهير الأزرق.

وعلى الرغم من أن هذه المباراة انتهت بفوز النصر على الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ25 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، إلا أن هدف سالم الدوسري الرائع لا زال في ذاكرة الجماهير.

كما نشر سالم الدوسري أفضل الأهداف التي سجلها وبعض لمساته المميزة، بالإضافة إلى استمراره في أداء التدريبات بالمنزل، من أجل الحفاظ على لياقته خلال الفترة الحالية.

ويُعد سالم الدوسري واحدًا من أبرز لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال خلال الفترة الماضية، ويطمح في مواصلة تألقه مع الزعيم وقيادته لتحقيق البطولات، بعد استئناف منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم، يمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

هدف سالم الدوسري
سالم الدوسري

نادي الهلال:

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال المركز الأول في جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 51 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن نظيره النصر صاحب المركز الثاني، وذلك قبل 8 جولات على نهاية منافسات المسابقة هذا الموسم.

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال من تحقيق الفوز في 15 مباراة والتعادل في 6 لقاءات والخسارة في لقاء واحد، ونجح في تسجيل 52 هدفًا ليكون الأقوى هجوميًّا في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما استقبلت شباكه 19 هدفًا، ليحتل المركز الثاني في قائمة الأقوى دفاعيًّا خلف النصر.

يذكر أنه تقرر عودة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في الرابع من أغسطس، على أن تستأنف الأندية تدريباته بداية من يوم 21 يونيو الجاري، وذلك بعد توقف النشاط الرياضي منذ مارس الماضي بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا.


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :