سامسونج تصدر نسخة BTS من جالاكسي S20+
تأتي باللون البنفسجي وشعار الفرقة 

سامسونج تصدر نسخة BTS من جالاكسي S20+

الساعة 12:42 مساءً
- ‎فيتكنولوجيا, جديد الأخبار, حصاد اليوم
0
طباعة
سامسونج تصدر نسخة BTS من جالاكسي S20+
المواطن - ترجمة: منة الله أشرف

أصدرت شركة سامسونج الكورية إصدارًا جديدًا خاصًا من هاتفها Galaxy S20 Plus جالاكسي S20+ الرائد يحمل شعار فرقة الكي-بوب الشهيرة BTS.

 ويأتي الإصدار الجديد بلون أرجواني فريد من نوعه وهو اللون المفضل للفرقة، ويحتوي على شعار BTS على الظهر، ورمز القلب على وحدة الكاميرا.

كما يتضمن الإصدار تطبيقات على نظام التشغيل أندرويد مستوحاة من BTS، بالإضافة إلى تطبيق الاتصالات الكوري Weverse، وهو عبارة عن منصة وسائط اجتماعية يستخدمها أعضاء الفرقة للتواصل مع المعجبين ومشاركة المحتوى.

ويأتي مع الجهاز صور أعضاء الفرقة ورموزًا خاصة بهم لتزيين الهاتف.

وأعلنت شركة الهواتف الذكية الرائدة أيضًا عن إصدار BTS متميز لسماعاتها اللاسلكية جالاكسي بودز+ +Galaxy Buds وتأتي كذلك باللون البنفسجي وعليها شعار القرفة ورمز القلب الأرجواني منقوشًا على سماعات الأذن، وكذلك الشاحن اللاسلكي للجهاز.

وستكون الإصدارات متاحة على موقعي سامسونج وأمازون اعتبارًا من 9 يوليو، وهو تاريخ الذكرى السابعة لمجموعة BTS ARMY، وتبدأ فترة الطلب الأولي من تاريخ 19 يونيو.

ويُذكر أن سامسونج ليست غريبة عن الإصدارات الخاصة للهواتف الذكية، حيث عرضت سابقًا هواتف جالاكسي مزينة بشعارات باتمان وستار وورز في الماضي، بحسب موقع ذا فيرج الإلكتروني.

سامسونج تصدر نسخة BTS من جالاكسي S20+ - المواطن سامسونج تصدر نسخة BTS من جالاكسي S20+ - المواطن


شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

سامسونغ تستعيد عرش سوق الهواتف الذكية مجدداً من أبل

كشف تقرير صادر عن شركة أبحاث السوق “جارتنر”،