سبب تعثر صفقة انتقال لاوتارو مارتينيز لـ برشلونة
البارشا سعى لضمه في الصيف

سبب تعثر صفقة انتقال لاوتارو مارتينيز لـ برشلونة

الساعة 10:13 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
سبب تعثر صفقة انتقال لاوتارو مارتينيز لـ برشلونة لاوتارو مارتينيز
المواطن - محمد سمعه

سبق لنادي برشلونة الإسباني، أن أبدى اهتمامًا كبيرًا بالتعاقد مع اللاعب الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز مهاجم نادي إنتر ميلان الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت صحيفة لاجازيتا ديللو سبورت الإيطالية مؤخرًا أن لاوتارو مارتينيز لن ينضم لـ برشلونة وذلك بسبب الاختلاف في قيمة الصفقة المادية.

وشددت الصحيفة الإيطالية على أن البارشا لن يستطيع ضم لاوتارو مارتينيز بسبب المطالب المادية لنادي إنتر ميلان.

وكان نادي إنتر ميلان طلب الحصول على 85 مليون يورو، بينما رغب برشلونة في دفع 65 مليون يورو.

جدير بالذكر أن برشلونة كان اهتم بضمن لاوتارو مارتينيز ليكون خليفة المهاجم الأوروغوياني لويس سواريز.

وفي وقت سابق، صرّح المدافع الإسباني جيرارد بيكيه مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، تصريحًا مقلقًا لجماهير البارشا وذلك بعد التعادل السلبي في مباراة إشبيلية ضد برشلونة التي أُقيمت أمس الجمعة ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري الإسباني.

وكان بيكيه صرّح بعد مباراة إشبيلية ضد برشلونة قائلاً بأنه من الصعب على برشلونة الفوز بلقب الدوري الإسباني في الموسم الجاري، في ظل وجود منافسة قوية من نادي ريال مدريد.

وأكد بيكيه بعد لقاء إشبيلية ضد برشلونة، أن الأمور أصبحت أصعب على ناديه الكتالوني بعد التعادل السلبي.

وبعد نهاية مباراة إشبيلية ضد برشلونة، سيواجه ريال مدريد فريق ريال سوسيداد في الدوري الإسباني غدًا الأحد، حيث ستكون الفرصة كبيرة للريال لتحقيق الفوز ومشاركة برشلونة في صدارة الليجا الإسبانية.

وبدأ الشوط الأول من مباراة إشبيلية ضد برشلونة، بأداء هادئ من قبل الفريقين، حيث لم تُوجد محاولة خطيرة تُذكر وذلك من قبل الفريقين.

وانتهى الشوط الأول من مباراة إشبيلية ضد برشلونة بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة إشبيلية ضد برشلونة، استفاق نادي برشلونة هجوميًّا وحاول عبر هجمات من الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروغوياني لويس سواريز تسجيل الهدف الأول ولكن دون فائدة.

وسنحت بعض الفرص لفريق إشبيلية، وذلك من أجل تسجيل الهدف الأول في شباك الحارس الألماني مارك تير شتيجن حارس مرمى البارشا، ولكن التعادل السلبي ظل حاسمًا لنتيجة مباراة إشبيلية ضد برشلونة، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

وأصبح رصيد البارشا بعد مباراة إشبيلية ضد برشلونة 65 نقطة في المركز الأول، بينما أصبح رصيد إشبيلية 52 نقطة في المركز الثالث.

وكانت مباراة إشبيلية ضد برشلونة أُقيمت على ملعب بيزخوان سانشيز معقل فريق إشبيلية في إقليم الأندلس.

وبعد نهاية مباراة إشبيلية ضد برشلونة، يستعد البارشا لمواجهة أتلتيك بلباو يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الـ31 من الدوري الإسباني، بينما يواجه إشبيلية فريق فياريال يوم الاثنين المقبل.

وفي سياق آخر، أعلن خوان كارلوس أونزوي مدرب سيلتا فيجو السابق والمساعد الأسبق لمدرب نادي برشلونة الإسباني، اعتزاله التدريب بصورة نهائية، وذلك بعد إصابته بمرض التصلب الجانبي الضموري.

وخلال مؤتمر صحفي عُقد أول أمس الخميس بمقر نادي برشلونة أوضح أونزوي أن الطبيب المُعالج له أخبره بأنه مريض بمرض التصلب الجانبي الضموري، مضيفًا أنه لا يوجد علاج حتى الآن لهذا المرض.

وأشار أونزوي إلى أنه يتناول الدواء حتى يُبطئ من تقدم المرض في جسده، مضيفًا أنه لن يُدرب أي فريق خلال المرحلة المقبلة.

يذكر أن الفريق الكروي الأول بنادي البارشا، كان حقق الفوز يوم الثلاثاء الماضي على نادي ليجانيس بثنائية دون رد قبل إقامة مباراة إشبيلية ضد برشلونة، بينما تعادل إشبيلية مع ليفانتي بهدف لكل فريق.

وفي وقت سابق، أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أول أمس الخميس عن موعد غلق سوق الانتقالات الصيفية القادمة، وذلك بعد الغموض الذي دار حول مواعيد الدوريات الأوروبية التي أُجلت منذ شهر مارس الماضي بسبب فيروس كورونا.

وأكد اليويفا عبر حسابه الرسمي في “تويتر” أن آخر موعد لسوق الانتقالات الصيفية في أوروبا سيكون عند الخامس من أكتوبر المقبل.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم ترك الحرية كاملة للاتحادات القارية لكرة القدم من أجل تحديد موعد بدء وغلق سوق الانتقالات الصيفية، في هذا الموسم الاستثنائي في تاريخ كرة القدم.

وفي وقت سابق، وقرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، إقامة نهائي دوري أبطال أوروبا 2020 في العاصمة البرتغالية لشبونة يوم 23 أغسطس المقبل، بينما سيقام نهائي الدوري الأوروبي بمدينة كولن الألمانية يوم 21 أغسطس المقبل.

وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم استقر على إقامة المباريات المتبقية من الدور ربع النهائي وحتى نهائي دوري أبطال أوروبيا في لشبونة من مباراة واحدة.

ومن أبرز التعديلات الرئيسية التي ستجرى على مسابقات موسم 2019/ 2020، سيسمح للفرق بأن تسجل 3 لاعبين جدد في قائمتها الأولي لنهاية الموسم.

 


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :