سترلينج يكسر نحسه بعد مباراة مانشستر سيتي وأرسنال
سجل الهدف الأول له في عام 2020 مع فريقه

سترلينج يكسر نحسه بعد مباراة مانشستر سيتي وأرسنال

الساعة 1:17 صباحًا
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
سترلينج يكسر نحسه بعد مباراة مانشستر سيتي وأرسنال رحيم سترلينج لاعب مانشستر سيتي
المواطن - محمد سمعه

نجح اللاعب الإنجليزي رحيم سترلينج، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر سيتي، في كسر نحسه الذي واجهه منذ بداية عام 2020 بإحرازه الهدف الأول في العام الحالي، وذلك خلال مباراة أرسنال التي أُقيمت أمس في الجولة الـ28 من الدوري الإنجليزي.

وتمكن سترلينج من إحراز أول هدف له بعام 2020، بعد 28 محاولة على المرمى.

يذكر أن سترلينج دخل تاريخ الدوري الإنجليزي بعدما سجل أول أهداف البطولة بشهر يونيو منذ عام 1947، والهدف الأول على الإطلاق في الشهر ذاته بتاريخ البريميرليج.

وسحق نادي مانشستر سيتي، ضيفه أرسنال بثلاثية دون رد، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2019- 2020.

وبدأ الشوط الأول من مباراة مانشستر سيتي ضد أرسنال بضغط هجومي من قبل فريق مانشستر سيتي الذي سعى لتسجيل الهدف الأول في شباك فريق الأرسنال.

وبعد ضغط، تمكن فريق مانشستر سيتي من إحراز الهدف الأول عبر اللاعب رحيم سترلينج في الدقيقة السابعة والأربعين من عمر الشوط الأول مستغلًّا خطأ في التمركز من المدافع البرازيلي دافيد لويز.

وفي الشوط الثاني، واصل نادي مانشستر سيتي سعيه، وذلك من أجل إحراز الهدف الثاني حتى كان له ما أراد عبر البلجيكي كيفن دي بروين، الذي سجل الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة الخمسين بعد خطأ من المدافع دافيد لويز الذي طُرد في الدقيقة الخمسين.

وتراجع أداء نادي أرسنال بصورة واضحة؛ مما جعل فريق مانشستر سيتي يضغط بقوة، وذلك من أجل إحراز الهدف الثالث.

وعند حلول الدقيقة الحادية والتسعين، تمكن اللاعب الإنجليزي الشاب فيل فودين من إحراز الهدف الثالث لـ مانشستر سيتي، لينتهي اللقاء بفوز مانشستر سيتي بثلاثية دون رد.

وأصبح رصيد مانشستر سيتي بعد الفوز 60 نقطة في المركز الثاني، بفارق 22 نقطة عن ليفربول المتصدر، بينما تجمد رصيد أرسنال عند 40 نقطة في المركز التاسع.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :