سميرة سعيد تعود بكليب لأغنية طرحتها قبل 5 سنوات

المواطن - متابعة
سميرة سعيد تعود بكليب لأغنية طرحتها قبل 5 سنوات - المواطن

طرحت المطربة سميرة سعيد فيديو كليب لأغنيتها “يوم من عمرنا”، ضمن ألبومها “عايزة أعيش”.

وظهرت سميرة سعيد في الكليب بإطلالة شبابية، مرتدية قبعة كبيرة، وبرز اختيار الأبيض والأسود في تصوير الكليب.

وكانت سميرة سعيد قد قدمت الأغنية منذ 5 سنوات وضمن ألبوم “عايزة أعيش”، وضم وقتها 12 أغنية من بينها “هوا هوا”، “أوقات”، “يا لطيف”، وحقق وقتها نجاحًا كبيرًا.

سميرة سعيد من مواليد 10 يناير 1958، وهي مغنية مغربية تعيش في مصر وحاصلة على الجنسية المصرية.

وتعتبر سميرة سعيد من أقدم الفنانات العربيات المستمرات إلى اليوم، حيث بدأت مشوارها الفنّي منذ العاشرة من سنها، وشاركت في برنامج للمواهب بالتلفزيون المغربي وغنّت لأم كلثوم ولفتت إليها جميع الأنظار؛ لما تمتلكه من طاقة صوتيّة.

وفي سنّ العاشرة أصدرت سميرة سعيد أول أغانيها الخاصة “إلهي”، والتي قدمها لها عبد النبي الجيراري أثناء مشاركتها في برنامج مواهب وهذي الأغنية غنتها بصوتها فيما بعد الفنانة المغربية لطيفة آمال، ومن ثم شاركت في مسلسل تلفزيوني قدمه نزار مؤيد العظم من خلال 6 حلقات، وتم تصوير المسلسل في أستوديوهات عين الشق بالدار البيضاء، وقدمت في المسلسل مجموعة أعمال مثل “سبحان الإله” و”قيس وليلى” و”شكونا إلى أحبابنا” و”قل للمليحة” من خلال مشاركتها في مسلسل “مجالس الفن والأدب” 1969.

وقدمت سميرة سعيد طوال مشوارها الفني 46 ألبومًا منها الأسطوانات والكاترجات والكاسيت والسي دي و500 أغنية، حصدت من خلالها العديد من الجوائز بينها جوائز الموسيقى العالمية وBBC International Music Awards، كما منحها الملك محمد السادس “وسام القائد” في احتفالات عيد العرش 2009م.

كما أحيت سميرة سعيد حفلات ناجحة في مختلف دول العالم وصوّرت العديد من أغانيها بطريقة الفيديو كليب.


المصدر :https://www.almowaten.net/?p=2826082