شاهد.. مقطع جدار قطر الفليني يثير سخرية السعوديين

شاهد.. مقطع جدار قطر الفليني يثير سخرية السعوديين

الساعة 10:56 مساءً
- ‎فيجديد الأخبار, حصاد اليوم, يوتيوب
0
طباعة
شاهد.. مقطع جدار قطر الفليني يثير سخرية السعوديين
المواطن ـ نداء عادل

العاجزون عن الاعتراف بحقيقتهم، يحاولون دومًا تزييف الوعي بما يحدث حولهم، ولأنّهم يسعون إلى ليّ عنق الحقيقة يتلاعبون بالمفردات، فبينما يقاطع الرباعي العربي دويلة قطر، يزعم القطريّون أنّهم محاصرون.

ولشدة ما بهم، ومع مرور الذكرى السنوية الخامسة للمقاطعة التي أعلنت عنها المملكة العربية السعودية والإمارات والبحرين ومصر، تفاديًا للمؤامرات والمكائد القطرية، أعدَّ القطريون مقطعًا يجعل المشاهد له يصدق بأنَّهم يعيشون في عالم قناة “سبيستون” للأطفال.

المقطع، الذي تداوله السعوديون بكثير من السخرية عبر موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي الجمعة 5 حزيران/ يونيو الجاري، يوثق آلية تحطّم جدارًا من الفلين، كتب عليه عبارة “الحصار”، ويحيط بالمشهد عدد من المقيمين.

وكتب المغرّدون: “بالله هذي سالفة.. قطر يبيلها مطوع يقرا عليها”، مشيرين إلى أنَّ “نظام الحمدين يدفع الملايين لقناة الجزيرة، ولا يستطيع بناء جدار خرساني على الأقل، لتبدو اللقطة مُشرّفة”.

وقال أحدهم: “لو حطوا شبك أو حائط من البلوك ودمروه كان عرضًا مقبولًا، ولكن قدرتهم على الفلين، مقطع فعلًا يموت من الضحك!”، بينما أشار آخر: “متعبين أنفسهم بالمصورين غريب مراسل الجزيرة ما حضر الحدث”.

ورأى آخر أنَّ “هذه فكرة عبدالله الوذين، دائمًا اقتراحاته تحطم الفلين”، ورد عليه مواطنه: “الحمد لله على نعمة العقل، أكيد عزمي المخطط والحمار ينفذ”.

وبالمزيد من السخرية، جاء تعليق مواطن على المقطع: “طيب بدل هالخساير جابوا ورقة وكتبوا عليها حصار وقطعوها، شيول وجدار فلين، دليل إن الدويلة كرتونية بامتياز”.

جديد الأخبار



0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments



تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :