شرط ابن زكري للعودة إلى السعودية
بعد استئناف النشاط الرياضي

شرط ابن زكري للعودة إلى السعودية

الساعة 1:54 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
شرط ابن زكري للعودة إلى السعودية نور الدين بن زكري
المواطن - مروة نبيل

كشف المدرب الجزائري نور الدين بن زكري عن شرطه من أجل العودة إلى السعودية؛ واستكمال منافسات الموسم الرياضي الحالي مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ضمك.

وقال ابن زكري: “سأبذل قصارى جهدي، مع المساعدين، لاستكمال دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، كونه يحمل اسمًا غاليًا جدًّا على قلوبنا، وعلى الرغم من أن الظروف لن تساعدنا على المستويين الفني والبدني، إلا أننا مجبرون على ذلك بعد إعلان الاتحاد السعودي لكرة القدم استئناف الدوري في 4 أغسطس المقبل”.

وأضاف خلال تصريحاته لـ”الرياضية”: “مستعدٌّ لأن أعود إلى السعودية بدءًا من الغد بشرط تأمين البروتوكول الصحي، فأنا أبٌ لثلاث بنات، وعمري تجاوز الخمسين عامًا، كذلك الحال مع المساعدين، لذا الضمان الصحي مهمٌّ للغاية”.

واختتم المدرب الجزائري تصريحاته قائلًا: “عقدي مع ضمك انتهى في الشهر الماضي، ومع ذلك سألتزم معهم حتى نهاية الدوري، وأتمنى أن يحالفنا الحظ بتحقيق الانتصارات في الجولات المتبقية، وضمان البقاء في الدوري السعودي للمحترفين للموسم الثاني”.

وانتشرت أنباء تُفيد برغبة بن زكري بعدم العودة، إلا أن نادي ضمك نفى هذا النبأ في بيان رسمي، وأكد أنه ينتظر توفير الوسيلة المناسبة للعودة، ولكن كخطوة استباقية خاطبت الإدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم للاستعانة بخدمات مدرب الأخضر الأولمبي سعد الشهري لحين عودته.

ويحتل ضمك المركز قبل الأخير في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 18 نقطة، علمًا بأنه تم تحديد الرابع من أغسطس موعدًا لاستئناف البطولة، بعد توقفها منذ مارس الماضي بسبب أزمة كورونا.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :