صدمة لـ مانشستر سيتي باقتراب حسام عوار من يوفنتوس
خلال فترة الانتقالات الصيفية

صدمة لـ مانشستر سيتي باقتراب حسام عوار من يوفنتوس

الساعة 9:40 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
صدمة لـ مانشستر سيتي باقتراب حسام عوار من يوفنتوس حسام عوار لاعب ليون الفرنسي
المواطن - محمد سمعه

أصبح اللاعب الفرنسي حسام عوار، صانع ألعاب نادي أوليمبيك ليون الفرنسي، قريبًا من الانضمام لنادي يوفنتوس الإيطالي بدلًا من الانضمام لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة L’quipe الفرنسية أن نادي يوفنتوس نجح في حسم صفقة عوار لصالحه؛ وذلك بسبب رفض اللاعب الفرنسي من أصول جزائرية الانضمام لنادي مانشستر سيتي؛ كونه معاقبًا بالحرمان من عدم اللعب في دوري أبطال أوروبا لمدة موسمين بقرار من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

ويلعب حسام عوار مع الفريق الأول لنادي ليون منذ عام 2017، كما سبق له اللعب مع الفريق الثاني لنادي ليون خلال الفترة من عام 2015 حتى 2017.

من ناحية أخرى، يفكر نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في التعاقد مع اللاعب الإنجليزي رحيم سترلينج، نجم مانشستر سيتي، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وقالت صحيفة The Independent البريطانية: إن مانشستر يونايتد يُفكر في ضم رحيم سترلينج، الذي قد يتجه للرحيل عن صفوف مانشستر سيتي بعد حرمان الفريق من اللعب في دوري أبطال أوروبا لمدة سنتين.

ومن المحتمل رفض سترلينج الانتقال لـ مانشستر يونايتد؛ كونه واحدًا من أبناء فريق ليفربول، الذي يُعد العدو اللدود لفريق مانشستر يونايتد.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :