صفقتان تُثيران حيرة جوارديولا في الميركاتو الصيفي
يرغب في ضم أشرف حكيمي أو نيلسون سيميدو

صفقتان تُثيران حيرة جوارديولا في الميركاتو الصيفي

الساعة 2:11 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
صفقتان تُثيران حيرة جوارديولا في الميركاتو الصيفي
المواطن - محمد سمعه

يطمح المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي إلى التعاقد مع صفقات قوية، في فترة الانتقالات الصيفية للمنافسة على الدوري الإنجليزي ولقب دوري أبطال أوروبا.

وقالت صحيفة Sport الإسبانية إن المدرب جوارديولا أصبح يُفكر في ضم البرتغالي نيلسون سيميدو ظهير أيمن برشلونة الإسباني أو المغربي أشرف حكيمي ظهير أيمن نادي بوروسيا دورتموند الألماني في الميركاتو الصيفي.

نجم نادي برشلونة سيميدو
سيميدو

ويرغب جوارديولا في ضم أحدهما لـ مانشستر سيتي خاصة مع اقتراب اللاعب البرتغالي جواو كانسيلو في مغادرة مانشستر سيتي وذلك بسبب الأداء المخيب الذي قدمه مع السيتي مؤخرًا.

وفي وقت سابق، أكد تقرير صحافي، أمس الأحد، أن إدارة نادي ريال مدريد حددت سعر بيع النجم المغربي أشرف حكيمي ظهير المرينغي المعار إلى بوروسيا دورتموند الألماني.

A3E36F5C29690
أشرف حكيمي لاعب ريال مدريد المعار لبوروسيا دورتموند

وتنتهي إعارة المغربي الدولي أشرف حكيمي إلى دورتموند بنهاية منافسات الموسم الرياضي الحالي، ولم يحسم ريال مدريد حتى الآن موقفه عودة اللاعب إلى صفوفه خلال الموسم المقبل.

وأشارت إذاعة “أوندا كيرو” الإسبانية، إلى أن حكيمي لديه 3 عروض جاهزة من بوروسيا دورتموند وبايرن ميونخ وإنتر ميلان، مشددة على أن ريال مدريد لن يوافق على رحيله بأقل من 60 مليون يورو.

يذكر أن أشرف حكيمي شارك مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي بوروسيا دورتموند هذا الموسم في 43 مباراة، ونجح في تسجيل 9 أهداف وقدم 10 تمريرات حاسمة.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :