صفقتان تُحققان المطلوب لـ لوشيسكو والهلال
خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة

صفقتان تُحققان المطلوب لـ لوشيسكو والهلال

الساعة 10:27 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
صفقتان تُحققان المطلوب لـ لوشيسكو والهلال رازفان لوشيسكو مدرب الهلال
المواطن - محمد سمعه

يبذل المدرب الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الهلال، قصارى جهده وذلك من أجل اختيار الصفقات الأفضل للفريق الهلالي، خلال الفترة المقبلة.

واستقر لوشيسكو على ضم المغربي يونس بلهندة لاعب وسط غلطة سراي التركي واللاعب صالح الشهري لاعب الرائد والمُعار لـ الأزرق حاليًّا بصورة نهائية.

المغربي يونس بلهندة
يونس بلهندة

وتأتي رغبة لوشيسكو في ضم يونس بلهندة لقدرته على صناعة الهجمات للمهاجمين، مما يعني أنه سيُشكل مصدر إمداد جيد للمهاجم الفرنسي بافيتيمبي غوميز خلال الفترة المُقبلة.

ويرغب المدرب الروماني كذلك في ضم صالح الشهري نهائيًّا ليكون مستقبل خط هجوم الفريق الهلالي مع اللاعب عبدالله الحمدان لاعب الشباب، الذي يسعى الأزرق لضمه، ليكون الثنائي قادة خط هجوم الهلال بعد رحيل غوميز والإيطالي سيباستيان جيوفنكو والسوري عمر خربين.

صالح الشهري لاعب الهلال

وفي وقت سابق، تراجع المدرب الروماني رازفان لوشيسكو عن طلبه؛ وذلك من أجل تسهيل إجراءات التعاقد مع المهاجم عبدالله الحمدان لاعب نادي الشباب.

وكان لوشيسكو طلب من إدارة الهلال تدعيم الصفوف الدفاعية بعودة المدافع متعب المفرج لصفوف أزرق العاصمة، حيث كان انضم في بداية موسم 2019- 2020 لنادي الشباب على سبيل الإعارة، كما أن الليث أبدى رغبته في شراء متعب المفرج نهائيًّا من الهلال.

وقد يوافق لوشيسكو على رحيل المفرج نهائيًّا لـ الشباب، مقابل تسهيل إجراءات انضمام الحمدان للفريق الهلالي، خاصة في ظل بطل آسيا ضم مهاجم الشباب المتألق مؤخرًا مع المنتخب السعودي في تصفيات مونديال 2022 وبطولة كأس الخليج الـ24 التي أُقيمت في قطر.

ووفقًا لـ”الوطن” فإن الهلال لن يمانع انضمام المفرج نهائيًّا لـ الليث مقابل انتقال الحمدان إليه.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :