صورة أثارت الجدل .. حقيقة ارتداء رئيس الهلال لقميص النصر
عضو بمجلس إدارة النصر كشف الحقيقة

صورة أثارت الجدل .. حقيقة ارتداء رئيس الهلال لقميص النصر

الساعة 9:53 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
صورة أثارت الجدل .. حقيقة ارتداء رئيس الهلال لقميص النصر فهد بن نافل رئيس الهلال
المواطن - محمد سمعه

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة أثارت الجدل قيل إنها لفهد بن نافل رئيس نادي الهلال وهو مرتديًا لقميص نادي النصر.

وكشف سهيل القاسم عضو مجلس إدارة نادي النصر الحقيقة عبر حسابه في “تويتر” قائلًا: “يتداول البعض هذه الصورة على أنها لرئيس الهلال الأخ فهد بن نافل، وللتوضيح هذه صورتي وليست صورة الأخ فهد”.

وفي سياق آخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بـ الهلال، لمواجهة غريمه نادي النصر مع استئناف دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بدءًا من الرابع من أغسطس المقبل.

وكانت مباريات الدوري السعودي توقفت منذ 14 مارس الماضي بسبب فيروس كورونا، مما أثر بالسلب على لياقة اللاعبين الفنية والذهنية.

ولكي يستعد الهلال لمواجهة النصر ومن أجل المضي قدمًا نحو الفوز بلقب الدوري، يسعى الفريق الهلالي لإعداد اللاعبين بإقامة خمس مباريات ودية وذلك من أجل الوصول لحالة أفضل من الناحية البدنية والذهنية قبل مواجهة النصر المصيرية في الدوري وفقًا لـ “مكة”.

ويأتي القرار، وذلك حرصًا على تجهيز لاعبي الهلال من أجل الفوز بلقب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد أن خسره الأزرق في موسم 2018-2019 لمصلحة فريق النصر وبفارق نقطة واحدة.

ويتصدر نادي الهلال حاليًّا صدارة الدوري السعودي برصيد 51 نقطة، وبفارق ست نقاط عن نادي النصر صاحب المركز الثاني.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :