طريقة الاطلاع على تفاصيل المعاش التقاعدي والاستقطاعات
خطوات ذاتية ومباشرة من خلال خدمات مؤسسة التقاعد الإلكترونية

طريقة الاطلاع على تفاصيل المعاش التقاعدي والاستقطاعات

الساعة 7:25 مساءً
- ‎فيجديد الأخبار, حصاد اليوم
0
طباعة
طريقة الاطلاع على تفاصيل المعاش التقاعدي والاستقطاعات
المواطن - الرياض

أتاحت المؤسسة العامة للتقاعد خطوات ذاتية ومباشرة من خلال خدماتها الإلكترونية؛ للاطلاع على البيانات المالية الخاصة بالمعاش التقاعدي وتفاصيل الاستقطاعات.

وتتيح خدمة البيانات المالية عرض البيانات المالية التي تمت على الحساب التقاعدي، وكذلك الحصول على كشف حساب مفصل بعمليات التحويل السريع ورقم الحساب ومبلغ التحويل وتاريخ تحويل المبالغ المالية للحساب البنكي.

وتشمل خدمة البيانات المالية التالي: (الاسم- رقم الهوية- اسم البنك- رقم الحساب البنكي “IBAN”- مقدار آخر راتب- مقدار المعاش التقاعدي- تاريخ الإيداع- عرض معلومات مفصلة “المتقاعد، أو المستفيد، أو قائم بالصرف عن مستفيد” بتفاصيل الاستقطاعات وسببها).

خطوات الخدمة:

وبالنسبة إلى خطوات الخدمة فتتم عبر الدخول إلى موقع المؤسسة العامة للتقاعد هنا ثم الضغط على أيقونة “تسجيل الدخول”، وبعدها اختيار تسجيل الدخول للأفراد، ثم اختيار “بيانات مالية” من القائمة في يمين الشاشة، ثم تحديد “بيانات مالية” أو “كشف حساب” وبعدها حدد تاريخ بداية الكشف وتاريخ نهاية الكشف، والنقر على زر “عرض”.

وهناك 4 متطلبات للخدمة، وهي أن يكون للمتقاعد معاش تقاعدي، وأن يكون مستفيدًا مخصصًا له نصيب من معاش تقاعدي، وأن يكون قائمًا بالصرف عن مستفيد مخصص له نصيب من معاش تقاعدي، وأن يسجل في الخدمات الإلكترونية.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :