طلب كاريلي يحمي نجوم الاتحاد من الإصابات العضلية
بسبب غموض موعد استئناف التدريبات الجماعية

طلب كاريلي يحمي نجوم الاتحاد من الإصابات العضلية

الساعة 7:59 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
طلب كاريلي يحمي نجوم الاتحاد من الإصابات العضلية فابيو كاريلي مدرب الاتحاد
المواطن - محمد سمعه

وجّه المدرب البرازيلي فابيو كاريلي المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد طلبًا إلى نجومه؛ وذلك من أجل الحفاظ على لياقة اللاعبين البدنية، وحمايتهم من الإصابات العضلية، وذلك بسبب غموض موعد استئناف التدريبات الجماعية للفريق.

وكان مجلس إدارة نادي الاتحاد، قرر اتخاذ بعض الإجراءات الاحترازية؛ وذلك بسبب فيروس كورونا، وقبل عودة التدريبات الجماعية للاعبي الاتحاد التي انقطعت لمدة 60 يومًا بعد تعليق النشاط الرياضي والمباريات.

ووفقًا لـ صحيفة “الرياضية” فإن كاريلي طالب اللاعبين بتكثيف الجرعة التدريبية في المنزل خلال الفترة المقبلة لعدم اتضاح موعد مؤكد لاستئناف التدريبات الجماعية.

ويأتي طلب كاريلي حرصًا على حماية لاعبي الاتحاد من الإصابات العضلية، نتيجة عدم الاستعداد الجيد لتكثيف التدريبات، خاصة أن النشاط الرياضي سيعود يوم 20 أغسطس المقبل، ومن الصعب تحديد موعد التدريبات الجماعية في النادي، فجاء طلب كاريلي لتجهيز اللاعبين على أعلى مستوى تحسبًا للتدريبات المكثفة التي ينوي كاريلي تنفيذها مع اللاعبين بمجرد تحديد موعد عودة التدريبات الجماعية.

في سياق آخر، يُسابق مجلس إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي الزمن؛ وذلك من أجل حل أزمة جديدة في النادي متعلقة بتأخر المستحقات المالية في صفقتي هارون كمارا وعبدالمحسن فلاتة لصفوف العميد القادمين من نادي القادسية.

وعانى نادي الاتحاد مؤخرًا من أزمات مالية وديون خلال الأعوام الأخيرة، كما يواجه الفريق حاليًا خطر الهبوط لدوري الدرجة الأولى السعودي.

ووفقًا لـ صحيفة “الاقتصادية” فإن نادي الاتحاد يحاول الوصول إلى حل حاليًا مع نادي القادسية؛ وذلك بشأن سداد المستحقات المتأخرة حول صفقتي انضمام هارون كمارا وعبدالمحسن فلاتة.

وذكرت الصحيفة أن الاتحاد يُحاول جدولة المبلغ الباقي من مستحقات الصفقتين التي تصل إلى 15 مليون ريال.

ويحاول نادي الاتحاد حل القضية وديًا قبل وصولها إلى الفيفا، وبالتالي تجنب عقوبات جديدة.


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :