عامل يمنح الهلال الفرصة للاستفادة من ملعب الجامعة مجددًا
النصر يُنافس الأزرق على الفوز بحقوق الاستفادة من الملعب

عامل يمنح الهلال الفرصة للاستفادة من ملعب الجامعة مجددًا

الساعة 7:51 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
عامل يمنح الهلال الفرصة للاستفادة من ملعب الجامعة مجددًا شعار الهلال يزين ملعب جامعة الملك سعود
المواطن - محمد سمعه

ينتهي عقد استفادة نادي الهلال من ملعب جامعة الملك سعود في العام الجاري، حيث تتطلع الإدارة الهلالية للاستفادة بالملعب لسنوات أخرى قادمة، وذلك عن طريق تجديد العقد مع إدارة ملعب الجامعة.

ويملك نادي الهلال أمرًا قد يُرجح من كفته للاستفادة بحقوق ملعب الجامعة مرة أخرى، وهو أن شعبية وجماهير الهلال في السعودية، حققت مكاسب للملعب خلال آخر 3 سنوات وهي مدة العقد المنتهي، حيث استفاد الملعب من الحضور الجماهيري ودفع تذاكر حضور المباريات.

ويُعد الحضور الجماهيري المكثف في مباريات الهلال على ملعب الجامعة أمرًا يجعل الفريق الهلالي مستثمرًا ناجحًا مما يعزز من فرصته لتجديد عقده حول الاستفادة بالملعب خلال الفترة المُقبلة.

وحول هذا الأمر علّق عبدالرحمن اليابس المحامي الرياضي قائلًا بأن الرأي الذي تحدث عن أن فرص الهلال في تجديد عقد استثماره لملعب الجامعة كبيرة بسبب شعبيته وحضور جماهيره بكثافة في المباريات أمر لا يملك الخلفية القانونية مضيفًا وفقًا لـ “الرياض” بأن طرف آخر قد يستحوذ على ملعب الجامعة بدلًا من الهلال في حال تم تصنيف العقد كتجاري أو إداري وليس من الناحية الرياضية.

وكان نادي النصر أبدى رغبته في منافسة الهلال، على الفوز بحقوق اللعب في ملعب الجامعة وذلك بسبب تنقل النصر خارج الرياض لخوض المباريات التي من المفترض له خوضها في العاصمة، في حال تم إجراء صيانة لملعبي الملك فهد الدولي والملز.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :